رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مي حلمي: «اترفدت من كل مكان اشتغلت فيه»

كتب: نعيم أمين -

11:46 م | الخميس 24 يونيو 2021

مي حلمي

قالت الإعلامية مي حلمي، إنها «اترفدت» من كل مكان اشتغلت فيه، حتى تألقت في مجال الإعلام الرياضي من خلال تقديم البرامج موضحة: «واترفدت من مكانين مهمين في حياتي، ولكن منذ 3 سنوات حققت نجاحًا كبيرًا».

وأضافت مي حلمي، عن المؤهلات التي لديها وتؤهلها للعمل مذيعة في مجال الرياضة، في لقاء مع برنامج «تفاعكلم» المذاع على قناة العربية الإخبارية: «ذاكرت، أنا ذاكرت في مجال الرياضة، وعلى سبيل المثال أنا ممكن أجاوب على أسئلة كثيرة في مجال الرياضة الستات العادية متعرفش تجاوب عليها».

ووصفت «حلمي» نفسها بأنها أشهر مذيعة رياضية في مصر، لافتة إلى أنها ترفض الاتهام أن مشاكلها على الـ«سوشيال ميديا» هي التي جعلت منها شخصية مشهورة أكثر من عملها.

وكشفت عن أنها لا تنزعج من وصفها بأنها من مشاهير الـ«السوشيال ميديا»، وأن الدراما على «السوشيال ميديا» لا تقلل من مصداقيتها، لافتة إلى أنها بكت مرة واحدة، عندما كان الشخص الذي ارتبطت به في أزمة كبيرة.

كانت الإعلامية مي حلمي، قد أعلنت عبر حسابها على «فيس بوك»، تفكيرها في اعتزال تقديم البرامج، موضحة: «بفكر جديا باعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة، السوشيال ميديا نهائيا، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده».

جاء ذلك بعد أن واجهت مي مؤخرا عددا من الأزمات، بدأت بأزمة حفل زفافها الأول من الفنان محمد رشاد والذي تم إلغاؤه قبل الفرح بساعات قليلة جداً بسبب خلافات عائلية حدثت داخل فندق الزفاف، ما أدى إلى إلغاء الحفل وأصبحت حديث مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي لأيام عديدة، ثم انفصالها عن زوجها المطرب محمد رشاد الذي جاء بعد زواجهما بوقت قليل، وكانت المفاجأة إعلان رشاد انفصاله عن مي حلمي قبل علمها، وقالت إنها تفاجأت بمن يخبرها بطلاقها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وظلت هذه الأزمة أياماً عديدة تتداول فيها التصريحات بينها وبين زوجها.