رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تميم يونس للجمهور بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي: «ضد سب أي ست»

كتب: إسراء حامد محمد -

04:30 م | الخميس 24 يونيو 2021

تميم يونس

حالة من الجدل الواسع أثارتها ندى عادل طليقة المطرب الشاب تميم يونس، على مدار الأيام القليلة الماضية، جعلته يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، بعد ما كشفت عن تعرضها للاغتصاب الزوجي على يد طليقها أكثر من مرة، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ليخرج المطرب الشاب أيضًا لينفي عن نفسه من هذه الاتهامات.

تميم يونس: دفاعك لا يبرر اندفاعك

وفي الساعات القليلة الماضية، نشر المطرب الشاب تميم يونس منشورا عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ليشير من خلاله إلى أن الدفاع عن الذات لا يبر الانفعال في بعض الأوقات، لافتا إلى أنه لا يوجد امرأة غير مظلومة حتى أسوأهم.

وجاء نص منشور تميم يونس: «دفاعك لا يبرر اندفاعك.. تعالوا مننساش إن أسوء مرأة مظلومة بردو، للجمهور: أنا ضد الشتيمة والإساءة الموجهة لأي ست حتى لو محموقين للحق».

تفاصيل اتهام طليقة تميم يونس له بالاغتصاب الزوجي

ومنذ ما يقرب من أسبوع، خرجت طليقة تميم يونس والتي تدعى ندى عادل، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تحدثت من خلاله عن طليقها المطرب الشاب تميم يونس، وعن تفاصيل تعرضها للاغتصاب الزوجي.

وبدأت طليقة المطرب تميم يونس مقطع الفيديو وهي تبكي بشدة، لتسرد تفاصيل ما حدث معها، واصفة بأن تلك التجربة التي مرت بها قاسية بشكل كبير، مشيرة إلى أنها ظلت على مدار عام كامل لم تخبره بأثر ما يقوم به عليها، ما جعلها تتحمل الكثير معه، وعندما قامت بمواجهته بذلك، وجه لها الكثير من الاعتذارات، ثم طلب منها في النهاية أن تقوم بضربه حتى تتحسن حالتها النفسية.