رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فتاة تطلب الطلاق من زوجها: «طلع عيل صغير».. وفتيات: يا بختك يا بنتي عايزين منه

كتب: إسراء حامد محمد -

03:11 م | الخميس 24 يونيو 2021

فتاة تطلب الطلاق من زوجها واصفه أفعاله بالطفولية

خلال الساعات الماضية، كتبت فتاة متزوجة منشورا عبر إحدى المجموعات الخاصة بالفتيات على «فيس بوك»، في محاولة للحصول على رأي الفتيات في بعض الأفعال التي وصفتها بالطفولية والتي يقوم بها زوجها، معلنة رغبتها في الطلاق منه، نظرا لعدم قدرتها على استكمال حياتها معه.

وعلى الفور وبعد نشرها لذلك المنشور، تداولته الفتيات في الكثير من الجروبات وعلى صفحاتهم الشخصية، حتى انتشر على نطاق واسع، وعلقت عليه الكثير من الفتيات بتعليقات ساخرة، يشير محتواها إلى رغبتهم في الزواج من شخص مثل زوجها.

ونرصد من خلال هذا التقرير تفاصيل منشور الفتاة التي وصفت أفعال زوجها بالطفولية، وآراء الفتيات في ذلك المنشور وأبرز التعليقات.

تفاصيل منشور لفتاة وصفت أفعال زوجها بالطفولية

وقالت الزوجة: «أنا متجوزة بقالي 5 شهور.. جوزي يا جماعة طلع عيل أوي.. وأنا مبقتش طايقة العيشة معاه، وأنا بطبخ بيقعد يقولي يا تكاتك يا حركاتك يا عم حسن.. وأما يدوق الأكل ويطلع حلو يقعد يسقف».

وأضافت الفتاة خلال حديثها عن زوجها الذي لم تعد ترغب في استكمال حياتها معه قائلة، «لما بييجي من الشغل بيبقى معاه شيبسي وبيبسي ومقرمشات كل يوم، ولب وشيكولاتات ويقعد يتفرج على كارتون وأفلام أنمي بالليل وإحنا سهرانين، ومبيفتحش بالمفتاح ولا بيرن الجرس ده بيطبل على الباب.. بقيت حاسه إني متجوزة طفل وبجد زهقت وعايزة أطلق».

أبرز تعليقات الفتيات على منشور الفتاة

وعقب نشر الفتاة لذلك المنشور عبر إحدى الجروبات الخاصة بالفتيات، انهالت عليها الكثير من التعليقات، والتي عبرت الفتيات من خلالها عن استياءهن من الفتاة صاحبة المنشور، قائلين «اطلقي وابعتيهولي بعد إذنك.. يا بختك يابنتي والله.. لما يطبلك على الباب ارقصيلة.. عايزة واحد من ده يارب».