رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زملكاوية تكشف عن تعرضها وصديقتها للإحراج من زوجة محمود علاء: «خلتني أعيط»

كتب: أحمد الأمير -

09:00 ص | الأربعاء 09 يونيو 2021

نور سعيد مشجعة الزمالك

كشفت مشجعة زملكاوية تُدعى «نور سعيد» تفاصيل تعرضها وصديقتها مشجعة الفريق الأبيض «إسراء أحمد» للإحراج من قبل إيمي، زوجة محمود علاء، لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك.

وقالت نور سعيد إنها طلبت من إحدى صديقاتها من مشجعات القلعة البيضاء وهي من متابعات إيمي علاء على «إنستجرام» بأن تتوسط الزوجة لها وتطلب مقطع فيديو منه لتهنئتها بيوم ميلادها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بأن تتوسط زوجة اللاعب.

وكشفت خلال تصريحات خاصة لـ«هن»، أن زوجة مدافع الزمالك ردت عليها بطريقة غير لائقة قائلة: «طلبت من صديقتي تقولها تكلم محمود علاء يعمل فيديو تهنئة بعيد ميلادي كنت عايزاه يجبر بخاطري لكن هي متعرفش حاجة عن جبر الخاطر.. أنا زعلت جدا وبعيط من ساعتها كان ممكن ترفض بطريقة أفضل من دي». 

ومن جانبها، ردت زوجة علاء على طلب المشجعة بطريقة محرجة حيث ردت عليها قائلة: «بيبي انتي واخدة بالك انتي بتقولي ايه؟..متخيلة لو واحدة فكرت تكلمه هعمل فيها ايه؟.

وأضافت إيمي محمود في ردها على مشجعة الزمالك من خلال خاصية «استوري» على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:«تقوليلي أقوله يقول لواحدة كل سنة وانتي طيبة..أنا كيوت وطيبة بس مش للدرجادي والله هنا كدا في ضرب نار.

وكانت نور مشجعة الزمالك قد طالبت مجموعة من نجوم نادي الزمالك بتهنئتها بيوم ميلادها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة:«عايزة لاعيبة الزمالك تقولي كل سنة وانتي طيبة في عيد ميلادي ..شيكا وطارق حامد والونش و أيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك ..كل صحابي يدخلوا يعملوا منشن للاعيب».

يشار إلى أن إيمي علاء زوجة محمود علاء مدافع الزمالك كانت قد كشفت عن إصابتها وزوجها وجميع الأسرة منذ أشهر بفيروس كورونا المستجد، وليس زوجها فقط، مؤكدة أنهاكانت تشعر بأعراض الفيروس المستجد ودخلت في حالة إعياء لكنها علمت بالأمر عن طريق الصدفة لكن زوجها خرج ليؤكد أن الجميع بخير وأنهم تعافوا جميعًا.