رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

طلب غريب من مشجعة زملكاوية لـ محمود علاء وزوجته: «انتي بتقولي إيه؟»

كتب: أحمد الأمير -

06:59 ص | الأربعاء 09 يونيو 2021

محمود علاء وزوجته

ردت إيمي محمود، زوجة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على طلب مشجعة زملكاوية تدعى «إسراء أحمد» من إحدى متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وتلقت زوجة علاء طلبا من إحدى مشجعات نادي الزمالك بإقناع زوجها لاعب النادي بعمل مقطع فيديو يهنئ من خلاله صديقتها بمناسبة يوم ميلادها لترد عليها زوجة علاء قائلة: «بيبي انتي واخدة بالك انتي بتقولي إيه؟..متخيلة لو واحدة فكرت تكلمه هعمل فيها إيه؟».

وأضافت إيمي محمود في ردها على مشجعة الزمالك من خلال خاصية «القصص المصورة» على إنستجرام: «تقوليلي أقوله يقول لواحدة كل سنة وانتي طيبة..أنا كيوت وطيبة بس مش للدرجة دي والله هنا كدا في ضرب نار».

وكانت زوجة محمود علاء مدافع الزمالك، قد أعلنت منذ أشهر عن إصابة أسرتها بفيروس كورونا المستجد، وليس زوجها فقط، مؤكدة أنها كانت تشعر بأعراض الفيروس المستجد ودخلت في حالة إعياء لكنها علمت بالأمر عن طريق الصدفة. 

وبعدها بأسابيع خرج علاء معلنًا شفاءه هو وأفراد أسرته من فيروس كورونا، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عقب عدة أيام من إصابته به، تواجد على إثرها بالعزل المنزلي.

يشار إلى أن إيمي محمود زوجة محمود علاء لاعب نادي الزمالك، تتفاعل بشكل كبير عبر حسابها الخاص بموقع «إنستجرام» مع متابعيها خاصة مشجعي الفريق الأبيض، وتتلقى الأسئلة وترد عليها بشكل دائم منهم.

زوجة محمود علاء تكشف تطورات مرضه بكورونا: «لسه تعبان.. ادعوله»

وكانت إحدى متابعات إيمي علاء قد طلبت منها نشر صورة لها مع زوجها وردت عليها قائلة: «بحبك أوي انتي ومحمود، ابقي نزلي صوركم سوا»، وعلى الفور، ردت زوجة محمود علاء: «والله الحالة النفسية مش تمام دعواتك».