رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

في أحدث ظهور لهما.. زوجة مؤمن زكريا تتغزل فيه: حياتي (صورة)

كتب: منة الصياد -

12:33 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021

مؤمن زكريا وزوجته

شاركت السيدة ريهام زوجة نجم النادي الأهلي مؤمن زكريا، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جديدة جمعتها بزوجها، معبرة عن حبها له بشكل بسيط.

تعليق زوجة مؤمن زكريا

وخلال الصورة ظهر كل من لاعب الأهلي وزوجته أثناء تواجدهما داخل أحد الأماكن العامة، حيث أرفقت عليها الزوجة تعليقا: «حياتي»، ليرد عليها زوجها في تعليق آخر بوضع رموز تعبيرية على شكل مجموعة من القلوب.

ويعد هذا هو الظهور الأول للاعب وزوجته عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ أشهر طويلة، حيث عادة ما تحرص «ريهام» على مشاركة المتابعين لحظات تواجدهما معا. تفاعل المتابعون مع الصورة وسرعان ما لاقت الصورة تفاعل الآلاف من المتابعين، إذ جاء من بين التعليقات، «ونعم الزوجة»، «ربنا يحفظكم لبعض»، «العوض لما يكون بجد». 

محطات في علاقة مؤمن زكريا وزوجته

مؤمن وريهام اللذان جمعتهما قصة حب قبل شهرة اللاعب، توجتها الخطوبة وكللها الزواج، وربطتها الإنجاب، بين الألم والسعادة، ظل الزوجان معًا حتى مشهد الليلة الماضية، الذي أصبح حديث السوشيال ميديا. 

ويرصد «هن» محطات في حياة مؤمن زكريا وزوجته ريهام: 

من هي زوجة مؤمن زكريا؟جمعتهما قصة حُب منذ عدة سنوات قبل انتقاله لصفوف الناديين الأهلي، والزمالك المصري.

أعلنا خطوبتهما، في أغسطس 2015.

 في 2017، عقد اللاعب قرانه على «ريهام» بحضور الأقارب وبعض اللاعبين، بالإضافة للجهاز الفني لمنتخب مصر حينها بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر. 

وفي يناير 2018 احتفل مؤمن زكريا بزفافه.

 استقبل اللاعب أول مولود له في 2018، والذى أطلق عليه «مالك».

في فبراير 2020، فقد مؤمن وريهام جنينهما، وحرص اللاعب على مواساة زوجته، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مغردًا: «حبيبتى ألف سلامة عليكي قدر الله ما شاء فعل إن شاء الله ربنا يعوضنا بمولود جديد ويباركلنا في مالك، الحمد لله».