رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

في موعد زفافهما.. خطيب شهيدة انفجار بيروت ينفذ وعدها له: «عملت متل ما بتحبي»

كتب: أحمد الأمير -

03:52 ص | الإثنين 07 يونيو 2021

جيلبير وخطيبته سحر

نفذ اللبناني «جيلبير قرعان» وعد خطيبته «سحر فارس» التي راحت ضحية انفجار المرفأ الذي هز أرجاء العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك  بعد 10 أشهر من الحادث الذي لا يزال صداه في نفوس الشعب اللبناني بقصصه التي لا تنتهي بين أهالي ضحاياه.

وأعلن جيلبير قرعان، تقديمه لكوكتيل عرسه الشهيدة سحر فارس، لمجموعة من الأشخاص، كما أعلن تبرعه بـ100 حصة غذائية للفقراء في منطقتي الجديدة والقاع بلبنان، وهي مسقط رأس خطيبته ضحية انفجار مرفًا بيروت العام الماضي.

وبعث الشاب رسالة مؤثرة إلى خطيبته التي وصفها بـ «عروستي الحلوة البطلة» وكتب عبر حسابه بموقع «فيسبوك»: «اليوم 6/6/2021 كان يوم الحلم كان اليوم الذي سأراكِ فيه بفستانك الأبيض. اليوم الذي انتظرناه بعد 7 سنوات شقاءً»

وتابع: «يوم استشهادك، مش غريب يمكن الوقت والزمن والتاريخ انو نعملك عرسك عالسما ونزفّك عروس بـ 8/6/2020 ونحنا كان عرسنا بـ 6/6/2021، نفس اليوم، كرمال هيك من هالنهار وطالع، رح تشوفي جيلبير متل مكنتي تحبّي وتشوفي حالك في قوي وضحكان عطول وانت رسيميلي طريقي وحياتي وحطّي الناس يلي بتشبهك وبتشبه قلبك وروحك بطريقي». 

«في دفتر حضور الجامعة سجلت شهيدة».. شيماء تدمي القلوب بغزة: فرحها كان بعد العيد

وواصل: «هيدا النهار لألك، كرمال هيك حبيت حولوا متل ما انت بتحبي، ليلة تراتيل صلاة فيها فرح ورجا، ويلي كان بدك يكون كان، ويلي بدك كان تعملي عملتوا، زينة الورد والشوكولا والحمام كلّو كان موجود، رح يكون نهار عطاء متل عطائك ومسيرتك، متل مكنتي تحبي تساعدي العالم والمحتاجين والفقراء، كوكتيل عرسنا تقدّم للمحاتجين بي 100 حصة غذائية للفقراء والمحتاجين بأكتر ضيعتين كنتي تحبيهن الجديدة والقاع، وبعض الفحوصات الطبية للمسنين يلي كانوا نقطة ضعفك، وغيرها عن روحك الحلوة يلي عم ترفرف بالسما يا عروس».