رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زفاف ابنة عصام الحضري.. الحارس يرقص بالبطيخ وزوجته تبخر العروسة (صور)

كتب: أحمد الأمير -

05:05 ص | الجمعة 04 يونيو 2021

حفل زفاف ابنة عصام الحضري

حرص عدد كبير من مشاهير الرياضة والفن والسياسة على حضور حفل زفاف ابنة عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق «شدوى»، والذي أقيم أمس في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وشارك «الحضري» صورًا من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

زفاف ابنة عصام الحضري

وأظهرت الصور التي شاركها عصام الحضري مع جمهوره ومتابعيه مشاركته الاحتفال مع ابنته وهو يرقص ويأكل البطيخ كعادته في الفوز بالمباريات الهامة خلال تاريخه الكروي، بينما ظهرت زوجته وهي تبخر ابنتها العروس «شدوى».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من حفل زفاف ابنة عصام الحضري ظهرت خلالها «شدوى» بصحبة شقيقاتها وبعض صديقاتها ووالدتها «صابرين رضا»، أثناء وضعها المكياج، وتستعد لحفل الزفاف، مرتدية روبا باللون الأبيض وفوقه التاج اللامع ثم استبدلته ببلوزة أوف شولدر بيضاء، كما ظهرت شقيقاتها ووالدتها بملابس صيفية باللون الأسود.

وشهد حفل زفاف ابنة عصام الحضري حضور عدد كبير من مشاهير الوسط الرياضي والإعلامي والسياسي من ضمنهم جمال وعلاء مبارك نجلا رئيس مصر الأسبق محمد حسني مبارك.

كما أحتفل العروسان بزفافهما من خلال رقصة «سلو» في البداية، ثم الرقص سويًا بصحبة شقيقات العروس على أغنيات الفنان رامي صبري الذي أحيا الحفل، بينما شهد الحفل فقرات متعددة من الرقص، أبرزها راقصات الباليه.

جمال وعلاء مبارك أبرزهم.. مشاهير يشاركون في حفل زفاف شدوى عصام الحضري «صور»

وخلال حفل زفاف ابنة عصام الحضري حرص مصمم الأزياء، سامو هجرس، على التقاط صورة مع جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، كما ظهر «سامو» بصورة أخرى مع صابرين رضا والدة العروس.

وكان الحضري قد احتفل بخطوبة ابنته «شدوى» في نهاية العام الماضي في حفل اقتصر حضوره على العائلة والأصدقاء في منزله بمدينة 6 أكتوبر بحضور أهل وأصدقاء العروسين فقط، نظرًا للإجراءات الاحترازية المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.