رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

من فراش المرض.. فيفي عبده تودع سمير غانم: الفراق صعب

كتب: أحمد الأمير -

11:19 م | الخميس 20 مايو 2021

فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، إثر إصابته بمرض الاعتلال الكلوي بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا، تاركًا خلفه تاريخًا حافلًا من الأعمال الفنية الخالدة في أذهاننا.

ونشرت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة للفنان الرحل سمير غانم وعلقت عليها: «لا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون، النجم الكبير سمير غانم في ذمة الله، بنفقد الناس الغاليين على قلوبنا والفراق صعب بس دي الحقيقة الوحيدة في الدنيا، الله يرحمك يا سمير ويجعل مثواك الجنة يا رب ويصبر أسرتك يا رب، برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة».

وظهرت الفنانة فيفي عبده، على جمهورها قبل أيام عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، من خلال مقطع فيديو جديد لها داخل المستشفى، وذلك عقب خضوعها لعملية جراحية إثر وعكة صحية تعرضت لها في أبريل الماضي، بسبب علاج خاطئ تسبب في بقائها في المستشفى لفترات طويلة. 

وشاركت «فيفي» مقطع الفيديو مع متابعيها دون مكياج، وبملامح وجه بدت عليها علامات الإعياء، بينما تجلس على فراش المستشفى، معلقة: «مساء الخير، وحشتوني، بشكر كل اللي سأل عليا، وربنا يشفي كل المرضى، ويرحم الباقي، ويخلصنا من الكورونا». 

وأرفقت تعليقًا على الفيديو، قائلةً خلاله: «مساء الفل من مصر أم الدنيا أول فيديو بعملو بعد ما عملت العملية وحشتوني أوي وبحبكم أوي».

وتعاني فيفي عبده منذ فترة من وعكة صحية خضعت على إثرها لعملية جراحية، وهو ما أعلنته عبر صفحتها الشخصية قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية، ادعولي بحق الشهر الكريم، كل اللي بيحبونى يدعولى واللى بيكرهونى الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير، رمضان كريم»، وتفاعل الجمهور مع منشور فيفي عبده، متمنين لها الشفاء العاجل.

 ورحل الفنان الكبير سمير عن دنيانا اليوم الخميس، عن عمر ناهز 84 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية بعد صراع مع المرض الناتج عن إصابته بفيروس كورونا.