رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فتاة تتعرض للاغتصاب الجماعي في الهند.. خدعوها بلقاح كورونا

كتب: وكالات -

03:41 م | السبت 01 مايو 2021

اغتصاب فتاة هندية بسبب لقاح كورونا

في الوقت الذي تعاني فيه الهند من كارثة كبرى، بتفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد حصد آلاف الأرواح من المواطنين، إلا أن ذلك لم يمنع وقوع حادثة اغتصاب جماعي لفتاة لا يزيد عمرها عن 18 عامًا.

مدينة باتنا الواقعة في ولاية بيهار الهندية، شهدت اغتصاب جماعي لفتاة، تعرضت للخداع من رجلين، أوهمها أحدهما بمساعدتها في الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، فالتقت بهما في أحد المراكز الصحية في باتنا التي تعاني من تفش غير مسبوق لكوفيد-19،وأقنعا الفتاة باصطحبها لتقديم اللقاح لها، بحسب ما ذكرته «سكاي نيوز».

لكن، الرجلين «روكي ومونتو» أخذا الفتاة إلى منزل مهجور، وهناك وقعت في براثن الاغتصاب الوحشي إذ أنهما تعديا عليها جنسيًا، وقيدا يديها وقدميها، وكمما فمها بمنديل، أثناء اغتصابها.

وتمكنت الفتاة عقب ذلك من تحرير نفسها وهرولت إلى منزل عائلتها وروت ما حدث لها، وأخبرت أيضًا قوات الشرطة الهندية التي تولت التحقيق في الواقعة وتمكنت من تعقب المغتصبين، حيث كانا من المجرمين المعروفين في المنطقة.

ارتفاع غير مسبوق في مصابي كورونا بالهند

وتعاني الهند من ارتفاع كبير في إصابات فيروس كورونا، وأعلنت وزارة الصحة الهندية، يوم السبت، عن تسجيل أكثر من 400 ألف إصابة جديدة بكوفيد-19، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقالت الوزارة إنه تم إحصاء 401 ألف و993 إصابة جديدة، مما يرفع العدد الإجمالي لهذه الحالات في الهند إلى أكثر من 19.1 مليونًا.

وبلغ عدد الوفيات 3523 خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للذين أودى كوفيد-19 بحياتهم إلى 211 ألفا و853 شخصا.

بينما أيضًا ذكرت قناة روسيا اليوم، أن أمريكا تعتزم تقييد دخول الوافدين من الهند بدءا من 4 مايو، فيما قررت أستراليا منع مواطنيها الذين كانوا في الهند قبل 14 يوما من تاريخ العودة للوطن، من دخول البلاد بدءا من 3 مايو.