رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تعرف على مصير ابن منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن

كتب: منة الصياد -

07:15 م | الإثنين 26 أبريل 2021

لعبة نيوتن

تساؤلات حيرت المشاهدين ومتابعين مسلسل «لعبة نيوتن»، بعدما تطورت أحداثه خلال حلقة أمس، بتسجيل منى زكي «هنا» طفلها إبراهيم باسم «مؤنس» الذي يجسد دوره محمد فراج، وهو ما أثار الحيرة حول مصير نسب طفلها، ما بين الأب الحقيقي والمزور.

قانوني يوضح مصير ابن منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن 

وفي السياق ذاته، أوضح الدكتور مصطفى السعداوي، أستاذ القانون الجنائي، خلال حديثه لـ«هن»، المصير القانوني لابن منى زكي، ضمن أحداث العمل، في حال حدوث الأمر على أرض الواقع.

وقال «السعداوي»، إنه نسبة للقانون المصري وفي حال ثبوت واقعة التزوير، تصل عقوبة الأم إلى السجن المؤبد المشدد: «لو رجعت بطفلها مصر ومعاها الأوراق السليمة من أمريكا هيتم التعامل معاه على إنه ابن الأب المزور لأن الأوراق مظبوطة إلى أن يتم التحقيق مع الأم واكتشاف الأمر فيما بعد».

أما وفقًا للتشريع الأمريكي، تتباين عقوبة تزوير الأنساب، لكنه يتم الحكم بالسجن الإنفرادي على الأم، «برضو هيتم التعامل مع الطفل إنه ابن الأب المزور إلى أن يتم ثبوت الحقيقة والتحقيق في الواقعة».

مشهد ولادة منى زكي في لعبة نيوتن يثير إعجاب متابعيها

ومنذ أيام وبالتزامن مع عرض الحلقة العاشرة من مسلسل «لعبة نيوتن» للفنانة منى زكي، أثار مشهد ولادتها إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي جسدته بتفاصيل مؤثرة جذبت المشاهدين.

وسرعان ما انتشرت صور من المشهد المؤثر للفنانة منى زكي، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليقات الإعجاب، وكان من بينها «منى زكي خلتني أحس أن أنا اللي بولد» وفي تعليق آخر «تقريبا كل الستات اللي اتفرجوا على منى زكي وهي بتولد في لعبة نيوتن حسوا إنهم بيولدوا معها».

أبطال مسلسل لعبة نيوتن 

ويشارك في بطولة العمل، كل من: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد.