رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نسرين طافش عن انتقادات مشهد الإغماء في المداح: مكانش فيه مكياج أصلا

كتب: آية أشرف -

01:04 م | الأحد 25 أبريل 2021

نسرين طافش

إشادات كبيرة حصلت عليها الفنانة السورية نسرين طافش، عقب أحد مشاهدها في مسلسل «المداح» وهي تودع والدها بعد وفاته، حيث تلقت ردود أفعال جعلتها تتصدر محركات البحث المختلفة، بسبب مشهد لحظة وفاة والدها في المسلسل، لتدخل في نوبة بكاء وانهيار شديدة متأثرة بوفاة ورحيل السند.

ولم يمر الكثير على الإشادة، إلا ودخلت في مرمى الانتقادات والسخرية، بسبب مشهد تواجدها بالمستشفى، إثر الإغماء التي تعرضت لها متأثرة بوفاة والدها، حيث ظهرت الفنانة بمكياج كامل، ما دفع الرواد للسخرية منها. 

وجاءت التعليقات على النحو التالي: «إزاي واحدة أبوها مات والرموش في عينيها كده والمكياج زي ما هو ولا كأن فيها حاجة»، «هي قامت بدور جميل جداً خلتني كلنا نصدقها ونتعاطف معها بس أول ما دخلت المستشفى أنها منهارة في صدمة عصبية استغربت من المكياج كانت كملت باقي الدور للآخر بقى عظمة».

نسرين طافش ترد

من جانبها، لم تهمل نسرين طافش الانتقادات، وقررت الرد عليها، في لقاء لها مع برنامج «et بالعربي»، مؤكدة إنها لم تكن تضع مكياج، وأن الأمر فقط متمثل في الماسكارا، التي تعتبرها راكور لايمكن كسره: «مكانش فيه مكياج أصلًا، دي ماسكارا وكانت في المشهد اللي قبله، فمش معقولة هروح أغسل وشي وأظهر تاني من غير المكياج». 

وأشارت إنها في المشهد، تعرضت للإغماء وليس حادث، وإنه ليس هناك مكياج مخصوص للإغماء: «لما تكون عملت حادث وفي كدمات وجروح وشعر انتكش وقتها ممكن نقول مشهد حادث وفي ميك أب حادث، أول مرة في حياتي أسمع أن هناك ميك أب إغماء»، مؤكدة أن هناك أشخاص لا يفعلون شيئا سوى الانتقاد بهدف التسلية قائلة: «ناس فاضية».

مسلسل المداح 

مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، محمد عز ومحسن منصور، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.