رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد «واقعة التحرش».. منى فاروق تنشر مقاطع رقص وأدعية دينية

كتب: آية أشرف -

01:03 م | الأحد 11 أبريل 2021

منى فاروق

بعد ساعات من كشف الفنانة الشابة منى فاروق، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، عن تعرضها للتحرش، عبر إقدام «شخص مجهول» بتصويرها خلسة، نشرت فاروق عدد من المقاطع المصورة الجديدة.

وظهرت الفنانة فى بعض المقاطع المنشورة وهي ترقص على أنغام الأغنيات الشعبية، ثم عادت لتشارك بصور لبعض الأدعية الدينية، مدونة: «اللهم توفني وانت راضي عني»، «الا بذكر الله تطمئن القلوب».

 

كانت الفنانة منى فاروق، كشفت في مقطع فيديو سابق عبر حسابها الشخصي، خلال الساعات الماضية، عن تعرضها، للتنمر والتحرش الإلكتروني، خلال تواجدها في مدينة دهب: «أنا بطلع لايف، أقولكم إني اتعرضت للتنمر والتحرش الإلكتروني، في واحد صورني فيديو وأنا في دهب واقفة قدام مطعم واحدة صاحبتي، كنت لابسة مايوه وكاش مايوه، وارد إن جسمي يبان، وأنا جنب البحر، وصورني، وأنا بقيت خايفة وأي حد ماسك تليفون بيخوفني، وهو صورني وهو قاعد بيأكل، فقولتله أنت بتصورني ولقيته عمال يمسح، وعماله أقوله أنت ليه مصورني ده كله».

و«أنا من حقي أعيش في سلام ومن حقي أعيش حياتي ومش مستنية من بني آدم حاجة، أنا عاوزة أعيش في سلام وهدوء، ومش هبرر حاجة»، لتختتم: «أنا مش داخلة فيلم آل هارون ولو عايزين تسألوا ليه اسألوا المنتج، أو المخرج، وأنا هبقى أشهر واحدة في الوطن العربي». 

اقرأ أيضًا 

منى فاروق تعلن تعرضها للتحرش في دهب: كنت لابسة كاش مايوه (فيديو)