رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

«أدعولي هرجع قريب».. آخر ظهور لليوتيوبر أم زياد قبل وفاتها (فيديو)

كتب: آية أشرف -

09:35 م | السبت 10 أبريل 2021

اليوتيوبر أم زياد

تسبب وفاة اليوتيوبر الشهيرة «أم زياد» صاحبة قناة « يوميات أم زياد»، في حزن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة إن اليوتيوبر الشهيرة، كان لديها العديد من المتابعين، بسبب المحتوى السلس التي تقدمه لربات المنازل.

وكانت اليوتيوبر غابت لعدة أيام، قبل الوفاة بسبب مرضها ما دفع البعض يعتقد إنها مصابة بالكورونا، قبل أن تظهر الفقيدة قبل الوفاة بأيام توضح تفاصيل مرضها. 

وكانت «أم زياد» ظهرت وهي تخفي ملامح مستخدمة «البلور» بدلًا من النقاب التي اعتادت الظهور به، قبل وفاتها بأيام للحديث عن أزمتها الصحية. 

وقالت اليوتيوبر الراحلة: «ادعولي أنا الحمد لله، هرجعلكم قريب، ورمضان كريم». 

وأظهر المقطع السيدة وهي تعاني خلال الحديث، حتى كادت كلماتها تُنطق بصعوبة. 

ووفقًا لحديث زوجها وأبيها، أكدا أن السبب كان معاناتها من نقص الأكسجين، عقب اختناقها من تسرب غاز السخان، والذي أدى لاختناقها، وعلى الرغم من اللحاق بها إلا أنها ظلت تعاني من التنفس ونقص الأكسجين، قبل وفاتها. 

أول فيديو على قناة يوميات أم زياد بعد رحيلها

وخرجت ابنة أم زياد، «نيرة» في مقطع فيديو جديد عبر القناة ذاتها، تحمل عنوان «نسألكم الدعاء لماما.. إنا لله وإنا لله راجعون»، إلا أن جاء مضمون الفيديو وهي تعد مفاجأة لأسرتها بترتيب المنزل ومن ثم دخول المطبخ وإعداد الحلويات «الجيلي.. وكريم الكراميل».

وفوجئ باقي أفراد الأسرة بما أعددته الصغيرة بمفردها، وتناولوا ما صنعته من حلويات بيديها وسط ضحكات وفرحة لما فعلته، وحقق مقطع الفيديو أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة.

رحيل اليوتيوبر أم زياد

وكانت حالة من الحزن والصدمة خيمت على صفحات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لوفاة اليوتيوبر أم زياد، صاحبة قناة «يوميات أم زياد»، بسبب إصابتها بالاختناق.

وتنوعت الراحلة «أم زياد» فيما قدمته من مقاطع فيديو عبر قناتها على «اليوتيوب» ما بين تقديم الأكلات البسيطة من داخل مطبخها وأيضًا مقاطع المقالب بين أسرتها.