رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ياسمين صبري تظهر بـ لوك جديد.. ومعلقون: عشان الزهق.. «صور»

كتب: يسرا محمود -

06:32 م | الثلاثاء 30 مارس 2021

ياسمين صبري

فاجئت الفنانة ياسمين صبري متابعيها، بـ نيو لوك مختلف خلال أحدث جلسة تصوير التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وأطلت ياسمين صبري بمكياج سموكي يعتمد على الكونترونج، مع كحل أبيض وآيلانير أسود، فضلا عن روج نود، مع تسريحة مرفوعة وشعر طويل منسدل يحمل بعض التموجات، مع أزياء فاتحة اللون من الستان.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، بما يزيد على 100 ألف تسجيل إعجاب ومئات التعليقات، أبرزها: «كل يوم بتظهري بلوك مختلف علشان الزهق»، و«أجمل فنانة في الوطن العربي والعالم كله يا ياسمينا»، و«معرفناكيش باللوك ده».

 

تفاصيل عقد ياسمين صبري

يشار إلى أنه خلال شهر مارس الجاري، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، بملابس سوداء مع عقد ذهبي مرصع بالمجوهرات مصنوع على هيئة تمساحين متقابلين، أثناء لقائها ببرنامج «إي تي بالعربي»، المذاع على قنوات «أم بي سي».

وأصبحت الفنانة المصرية، ثالث سيدة في العالم، ترتدي ذلك العقد الذي يتخطى الـ120 قيراطا، من توقيع دار المجوهرات العالمية «كارتييه»، وفي 2006، تجملت مونيكا بيلوتشي بالعقد التاريخي الذي نسقته مع قميص أبيض خلال ظهورها على السجادة الحمراء، في مهرجان كان الدولي المنعقد في فرنسا.

يتميز العقد بقصة تاريخية بدأت عام 1975، عندما رغبت الممثلة المكسيكية ماريا فيليكس في صناعة عقد يشبه التمساحين الأليفين اللذين تربيهما، ما دفعها لإحضارهما إلى دار كارتييه للتأكد من صناعة عقد يطابق تفاصيل التمساحين، كما أنها اقترحت عليهم العيش هناك لفترة من الوقت، ليتسنى لهما فرصة صناعته بدقة، بشرط عدم ارتداء أحد له غيرها، إلا أنها باعته مع معظم مجوهراتها قبل وفاتها مباشرة إلى دار المجوهرات التي صنعته لها.

 صُنع العقد من 1023 ماسة صفراء، و1060 قطعة زمرد، واثنين من الياقوت الكابوشوني، ليصل إجمالي عدد المجوهرات به إلى 2085 قطعة، وفقًا لموقع «نيوز آرانت» والموقع الرسمي لكارتييه.

 ومن جانبها، قالت ياسمين صبري خلال لقائها، إن العقد مصنوع من المجوهرات باللونين الأخضر والأصفر، ويصل وزنه إلى 120 قيراطا: «رغم إن وزنه تقيل بس هو مريح ويستحق»، موضحة أنه صنع عام 1975.