رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

على طريقة «جواز بقرار جمهوري».. «هند» تدعو الرئيس لحفل زفافها ووزيرة التضامن تدعمها

كتب: آية أشرف -

09:23 ص | الإثنين 15 مارس 2021

هند الهادي

ربما مشهد الفيلم الشهير «جواز بقرار جمهوري» بطولة النجوم هاني رمزي، وحنان ترك لم يغب عن مشاهديه، والتي دارت قصته حول رغبة عروسين في حضور رئيس الجمهورية لحفل زفافهما، حتى حققوا أمنياتهم في النهاية، ليعاد ذات المشهد بعد سنوات على أرض الواقع، حيث قررت هند الهادي، 28 عامًا، من ذوي الهمم، دعوة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي لحفل زفافها، المقام في 15 مايو المقبل بمدينة العاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية.

هاشتاج لدعوة الرئيس

«نفسي الرئيس السيسي يحضر فرحي».. هاشتاج أطلقته، نعمات الهادي، الشهيرة بهند الهادي، من صان الحجر بالشرقية، التي فقدت ساقها في الثامنة من عمرها، لدعوة الرئيس لحضور حفل زفافها بعد شهرين من الآن، مرفقة معه جلسة تصوير لها، تظهر تحديها لإعاقتها الحركية.

انتقادات لاذعة من قبل الرواد واجهت «هند» التي لم تستسلم لها، وتقرر نشر الهاشتاج الخاص بها على الصفحات والمجموعات بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهي على أمل وصول صوتها، واصفة الأمر بأنه حلم حياتها.

وزارة التضامن تقدم الدعم والوعد

ومن جانبها، تواصلت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن بالعروس، كما وعدتها بتوفير طرف صناعي، وحضور الحفل: «فعلا عملولي طرف صناعي، ووعدتني حضور الفرح والمساعدة في الجهاز».

وتابعت «الهادي» خلال حديثها لـ«هُن»:«استجابة التضامن ادتني أمل كبير إن الرئيس السيسي ممكن يوصله الموضوع، أتمنى أشوفه بجد ويحضر فرحي».

«هند».. حصدت 20 بطولة بقدم واحدة

يذكر أن حياة العروس شهدت العديد من بالصعاب، بعدما فقدت ساقها في حادث أليم منذ 20 عامًا، ليقرر والدها إجبارها على التعليم الثانوي الفني، ما دفعها للالتحاق بالثانوية العامة دون أن يعلم لاستكمال دراستها، في كلية دار العلوم جامعة المنيا وتقوم حاليًا بتحضير الماجستير.

كما حققت «هند» ما يزيد على 20 بطولة في ألعاب القوى رمح وقرص، وتعتبر أول فتاة تلعب «وثب عالٍ» بساق واحدة.