رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تفاصيل جديدة في واقعة تحرش راكب بفتاة داخل المترو: محامون تطوعوا لدعمها

كتب: منة الصياد -

09:54 ص | الأحد 14 مارس 2021

المتحرش

تفاصيل جديدة شهدتها واقعة التحرش التي تعرضت لها فتاة عشرينية تدعى «م.م»، يوم أمس، داخل إحدى عربات الخط الثالث لمترو الأنفاق، وذلك بعدما شاهدت أحد الركاب يقوم بفعل فاضح بشكل صريح أمامها، ما جعلها تستغيث بخطيبها والاتصال به على الفور.

خطيب الفتاة: محامون تطوعوا للتضامن معها

وكشف خطيب الفتاة والذي يدعى «أ.ن»، خلال حديثه لـ«هن»، أنه فوجئ بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بمراسلتها له، وتقديم الدعم لموقف خطيبته، من خلال تطوع عدد من المحامين للتواصل معها.

وذكر «لاقيت صفحة مسؤولة عن مواجهة التحرش، بتتواصل معايا وعرضوا عليا إن في مجموعة من المحامين حابين يتطوعوا لدعم موقف خطيبتي».

تفاصيل واقعة التحرش

وكشفت الفتاة العشرينية، في تصريحات سابقة لـ«هن»، تفاصيل واقعة التحرش التي تعرضت لها، «كنت مروحة البيت وراكبة المترو من محطة العتبة، وفي محطة قباء في تجاه عدلي منصور، الكام ست اللي كانوا معايا نزلوا من العربية، وبعدين طلع رجلين معايا في العربية، واحد قعد في آخرها، وده قعد قدامي، بس الراجل ده من ساعة ما طلع وهو شكله غريب».

نظرات وحركات غريبة للمتحرش

نظرات غريبة بدا يتلفت بها المتحرش حول نفسه خلال تواجده داخل عربة المترو، إذ قالت «م.م»، «من وقت ما طلع عربية المترو قدامي وهو مش مريح من وقفته على الباب، وكان ماسك جاكيت في إيديه وحاطه على البنطلون بتاعه من قدام، وبعدين قعد وعمال يتحرك حركات غريبة يمين وشمال، ويشيل الجاكيت ويعمل حركات غريبة مش مريحة، ويبصلي بصات مش مطمأنة، وبعدين ركزت معاه وببص لاقيته بيمارس العادة السرية».

الفتاة تتجه لتحرير محضر بالواقعة

وخلال اللحظات الحالية، توجهت العشرينية لتحرير محضر بالواقعة، وكشف ما تعرضت له.