رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخر صورة جمعت رضوى الشربيني ووالدتها قبل وفاتها بكورونا: أغلى حاجة في حياتي

كتب: منة الصياد -

10:33 م | الثلاثاء 02 مارس 2021

رضوى الشربيني

توفيت والدة الإعلامية رضوى الشربيني، منذ قليل، حسبما أعلنت ياسمين حمدي، الصديقة المقربة للإعلامية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

إصابة والدة رضوى الشربيني بفيروس كورونا

وجاء نبأ الوفاة بعد مرور أسابيع قليلة من إصابة والدة الإعلامية بفيروس كورونا المستجد، حيث ساءت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وجرى وضعها على جهاز التنفس الصناعي، عقب دخولها إلى العناية المركزة.

ابنة خالة رضوى الشربيني تطالب المتابعين بالدعاء لخالتها

وخلال الأسبوع الماضي، دوّنت هالة أنور، ابنة خالة رضوى الشربيني، عبر حسابها الشخصي بموقع «فيس بوك»، قائلة: «نحن لا نملك إلا الدعاء اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ يا خالتو هالة ويعافيكِ من كل سوء».

واستطردت: «برجاء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل، كورونا».

وتابعت: «اذهب البأس رب الناس اشفِ وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا.. شفاكي الله وعفاكي يا حبيبتي طهور وخير إن شاء الله.. اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ومن جميع سخطك.. الحالة حرجة نرجو الدعاء».

آخر صورة جمعت رضوى الشربيني ووالدتها

وكانت «الشربيني»، نشرت صورة جمعتها بوالدتها هالة أنور، خلال يونيو من العام الماضي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، هنأتها خلالها بعيد ميلادها.

 

وحينها دونت الإعلامية، قائلة: «أنا بحبك أوي وفخورة إنك أمي أوي.. وبقول الحمد لله إنه من ضمن الـ24 قيراط بتوعي إنه رزقني بيكي وإداني أم عظيمة زيك.. كل سنة وانتي طيبة وسعيدة وحلوة وحنينة  وجدعة زي ما انتي.. ويارب يديكي الصحة ويطول لنا في عمرك يا أغلى حاجة في حياتي».