رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بعد شائعة وفاتها.. فيفي عبده تظهر بفستان أخضر وأسورتين ذهب

كتب: ندى نور -

08:15 م | الأحد 13 ديسمبر 2020

الفنانةفيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها بصورة جديدة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "عبده" بفستان منفوش أوف شولدر باللون الأخضر، تاركة شعرها الطويل منسدلا على كتفها، مع اعتمادها على أسورتين باللون الذهبي في ذراعها.

فيفي عبده تثير الجدل حول حالتها الصحية

وكانت أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل حول حالتها الصحية، خلال مقطع فيديو لا يتجاوز الدقيقة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "فيفي" دون مكياج، مرتدية نظارة شمسية كبيرة الحجم، خلال حديثها مع الجمهور، قائلة: "يا صباح الفل والياسمين، وحشتوني جدا، ادعولي أنا عيانة، ومش بقولكوا ومخبية عليكي، وعشمانة في ربنا إنه يشيل عني"، دون توضيح طبيعة مرضها أو تطورات حالتها الصحية.

وتابعت حديثها، بطلبها الجمهور الدعاء لها باستمرار، حتى تتمكن من العودة لحياتها الطبيعية، وتتمكن من التواصل مع جمهورها من خلال الصور والفيديوهات التي تشاركهما باستمرار عبر "إنستجرام".

واختتمت مقطع الفيديو بكلماتها الشهيرة: "لاف يوم.. 5 أمواه.. بيج هاج"

وكانت اجتاحت شائعة وفاة الفنانة فيفي عبده، عددًا من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها، ما جعل البعض يستغلون تلك الأخبار للترويج لشائعات  حول وفاتها. 

يأتي ذلك بعدما أكدت فيفى عبده أنها تتلقى العلاج منذ 6 أشهر وترفض أن تعلن ذلك، مشيرة إلى أنها عندما تحسنت صحتها أعلنت والصورة المنشورة لها على فيسبوك قديمة وليست في الوقت الحالي.