رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رانيا يوسف عن وقت الحظر: "كنت بلعب رياضة وباخد بالي من بناتي"

كتب: آية أشرف -

07:05 ص | الجمعة 11 ديسمبر 2020

رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها سعيدة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدة إن عدم  حضورها حفل الافتتاح كان لانشغالها بتصوير أعمالها الفنية. 

وأثنت الفنانة على المهرجان، وحفل الختام، خاصة التنظيم والإجراءات الاحترازية المتبعة. 

وعن فترات توقف التصوير بسبب فيروس كورونا، قالت الفنانة على هامش المهرجان، خلال حديثها: "كنت بقدر استغل الوقت، بعمل رياضة،  وبقعد مع العيلة، وكنت باخد بالي من بناتي خلال الفترة دي بشكل أكبر". 

وأطلت رانيا يوسف، خلال حفل الختام، بفستان أبيض ذو بطانة صدر ومفتوح من الساق.    

وكانت الفنانة رانيا يوسف تألقت على السجادة الحمراء، بخامس أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، عقب غيابها الأيام الأولى من الافتتاح. 

وظهرت الفنانة بفستان مميز باللون الفيروزي، متوسط الطول من البيلسيه، بأكمام أوف شولدر مكشوف عند جهة الصدر. 

والتقطت عدسة "الوطن" صورا للفنانة، وهي تستعرض رشاقتها على السجادة الحمراء، موجهة حديثها للمصورين: "هعملكم كل اللي انتوا عاوزينه". 

وأقيم حفل الختام لمهرجان القاهرة السينمائي لدورته الـ42، مساء اليوم بدار الأوبرا المصرية، ويشهد تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة بعد عرض أفلامها المميزة في المسابقات المتنوعة للمهرجان.

وعرض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكرّم مهرجان القاهرة السينمائي، في حفل الافتتاح الذي عرض يوم الجمعة الماضي، بجائزة الهرم الذهبي التقديرية للكاتب المصري الكبير والسيناريست وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والفنانة منى زكي، التي حصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز.

وشهد حفل الافتتاح، الذي نقلته على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها التي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي، بجائزة فاتن حمامة للتميز.