رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

إيمان العاصي تتعرض لهجوم بسبب حملة ضد التحرش: لولا المرأة لا توجد بشرية

كتب: ندى نور -

08:37 م | الأربعاء 09 ديسمبر 2020

الفنانة إيمان العاصي

تعرضت الفنانة إيمان العاصي لحملة من الانتقادات عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بسبب استخدام جملة "أهم مخلوق للوجود" وجملة "لولا المرأة لا توجد بشرية"، حيث اعتبر البعض استخدام إيمان لهاتين الجملتين تحيزا منها للمرأة ضد الرجل، وانهالت عليها التعليقات الناقدة.

كانت حرصت الفنانة إيمان العاصي على المشاركة في مبادرة ميدفيست مصر لتسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وصندوق الأمم المتحدة للسكان مصر والوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون.

ونشرت إيمان العاصي صورة البورتريه الرسمي للمبادرة، بالكمامة المطبوع عليها "مش عادي" وهو شعار الحملة الرافضة للتحرش بالمرأة وكتبت معلقة: "مش مسموح المساس بأهم مخلوق في الوجود.. لولا المرأة لا توجد بشرية".

وخطفت ابنة إيمان العاصي الأنظار "ريتاج"، خلال حضور العرض الأول لفيلم "عمار"، ضمن فعاليات اليوم الرابع من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 42.

ويعد هذا الظهور الأول لابنة إيمان العاصي، بصحبتها على السجادة الحمراء، حيث ظهرت الفنانة بإطلالة مميزة، مرتدية فستان أسود "كات شيفون" أسفله بطانة طويلة، وبتسريحة شعر بسيطة، فيما ظهرت ابنتها، بإطلالة كلاسيكية، مرتدية بـ"بنطلون" أسود، و"بلوزة" ملونة باللونين الأبيض والأسود، وشعر انسيابي.