رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

هبة عبدالغني بـ"جلابية" في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

كتب: ياسمين محمود -

10:21 م | الإثنين 07 ديسمبر 2020

هبه عبدالغني

حرصت الفنانة هبة عبد الغني، على الوقوف على الريد كاربت، ضمن فعاليات النسخة الثالثة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتألقت هبة عبدالغني، بإطلالة مميزة خطفت الأنظار، حيث ارتدت جلابية على الطراز المصري الأصيل، وكردان،  بالإضافة إلى  الشنطة والحلي للمصمم المصري سامي أمين.

وشارك في الإطلالة بالمكياج شيريهان حلمي، وبتصفيف الشعر زيزو عز.

وتجسد هبة، شخصية مرعبة خلال مسلسل "وادي الجن"، لم يسبق أن قدمتها من قبل خلال مشوارها الفني، وستكون بمثابة مفاجأة غير متوقعة للجمهور بسبب ابتعادها عن الشخصية الحالمة العقلانية.

المسلسل تدور أحداثه في عوالم خيالية، حول مجموعة من الشباب يخوضون عدد من المغامرات، ويعتمد مخرجه حسام الجوهري على تقنية المؤثرات البصرية "VFX" بنسبة 70% من مشاهده.

 

يشار إلى أن مسلسل "وادي الجن" من إخراج حسام الجوهري، وبطولة خالد كمال، فراس سعيد، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، حسن مالك، سينثيا خليفة، هنا داوود، محسن منصور، هبة عبد الغني، رؤى شنوحة، عبدالرحمن اليماني، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة بشرى والإعلامية ريهام سعيد.

ويصوّر هذا المسلسل الخيالي حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادي الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة.