رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بعد تعافيها من كورونا.. سارة عبد الرحمن بفستان مكشوف في القاهرة السينمائي

كتب: آية أشرف -

07:17 م | الأربعاء 02 ديسمبر 2020

سارة عبد الرحمن

تألقت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، على السجادة الحمراء، بافتتاح الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. 

وظهرت الفنانة، في أول حدث فني تظهر فيه عقب إصابتها بفيروس كورونا، بفستان سواريه باللون السيلفر جاء مكشوف من جهة الصدر، كما أنه بفتحة واسعة كاشفة عن الساق، مع الشعر الويفي القصير، ومكياج صريح. 

وكانت الفنانة سارة عبدالرحمن، أعلنت تعافيها من فيروس كورونا، بعد سلبية المسحة التي أجرتها، مؤخرًا. 

وكتبت سارة، عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك: "بطمنكم إني الحمد لله بقيت سلبي كورونا، وبدأت أهو أرجع للحياة واحدة واحدة، الموضوع بصراحة مكنش سهل خالص، بس الحاجة الوحيدة اللي هونت عليا هي سؤالكم ودعواتكم".

وأضافت: "شكر خاص جدًا للدكاترة اللي من غيرهم معرفش كانت هتعدي إزاي، ربنا يقوي الكل وميحرمش حد من حبايبه".

جاء ذلك بعدما أعلنت سارة عبدالرحمن، عبر حسابها على فيس بوك، إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت: "أنا عملت تحليل كورونا، والنتيجة طلعت إيجابية للأسف، يارب يهون على أي حد عنده أو عندها كورونا، ويا رب يشفي الكل".

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.   

ويشهد حفل الافتتاح، الذي تنقله على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها التي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي، بجائزة فاتن حمامة للتميز.

كما يشهد الحفل ظهورًا خاصًا للفنان أشرف عبدالباقي، وأغنية جديدة للمطرب تامر حسني.