رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فيديو.. ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها يرددان أغنية لها: فقرتنا اللي بتحبوها

كتب: منة الصياد -

03:46 م | السبت 21 نوفمبر 2020

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها يرددان أغنية لها

نشرت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت خلاله هي وابنتها الصغرى "دانيلا".

وخلال الفيديو، ظهرت "فياض" وابنتها وهما ترددان أغنية والدتها هيفاء وهبي "توتة توتة"، وأرفقت تعليقا: "الفقرة اللي كلكن بتحبوها، فقرة أنا ودانيلا".

ومنذ أيام، احتفلت زينب فياض بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "رهف"، ووجهت لها رسالة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قالت خلالها: "وصار عمر أول فرحة بحياتي وبنتي وصديقتي وكل حياتي رهف 9 سنين.. عقبال المية يا روح وقلب وعيون أمك".

وتابعت: "الوقت عم بيمر بسرعة أتذكر، وكأنها البارحة حين حدثتك وأنت في بطني، ولمست بأناملي حركتك فضحكتُ"، مردفة: "كلما ركلتِ وخفت كلما قررتِ أن تعيشي في عزلتك، وأقسمت حينها أن أعلمك الحب في حضني، وتعيشين على صوت همساتي، وتكبرين وأنت تنعمين بحناني، وتدركين كم أنا أجمل لأنك معي، وأقسمت أن أجعلكِ طفلتي المدللة الرقيقة المميزة، استودعتك الله يا أميرتي الصغيرة". وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ7 آلاف إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "بتحاولي تعوضيها عن اللي اتحرمتي منه من أمك، لما فضلت الشهرة عن رعايتك"، و"كلامك دخل قلبي"، و"واضح إن وجع الماضي مأثر فيكي، عايزة بناتك يتمتعوا بحنية أمهم اللي اتحرمتي منها"، و"بنات زي القمر مثلك".

معلومات عن زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

زينب فياض هي ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من زوجها وابن عمها نصر فياض الذي تزوجته في مطلع التسعينيات وانفصلت عنه، بعد إنجاب ‏ابنتهما زينب عام 1993.‏ ووقعت خلافات كبيرة استمرت لسنوات، أدت لقطيعة بين هيفاء وابنتها، إلا أن الأخيرة كانت قد دعمت والدتها خلال الأحداث التي طرأت في بيروت عقب الانفجار التي كانت والدتها واحدة ممن تعرضوا للأذى النفسي والمادي خلاله، إذ تعرض منزلها للعديد من التلفيات.