رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

إيمان العاصي بالأخضر في أحدث جلسة تصوير.. ومتابعون: بطبيعتك أحلى كتير

كتب: ندى نور -

05:55 م | الجمعة 13 نوفمبر 2020

الفنانة إيمان العاصي

بإطلالة تختلف عما اعتاد متابعوها عليها، نشرت الفنانة إيمان العاصي أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بشكل مختلف مرتدية ملابس باللون الأخضر وحرصت أن يقترب لون المكياج من ألوان ملابسها، وانهالت تعليقات متابعيها، التي جاء أبرزها: "إنتي بطبيعتك أحلى كتير، شكلك أحلى من غير مكياج".

وكانت الفنانة إيمان العاصي، شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة برفقة ابنتها ريتاج، التي بدت وكأنها نسخة مصغرة منها.

ووجهت الفنانة رسالة لابنتها، "وجودها بيكملني ويطمني ويخليني مش حاسه انه ناقصني حاجه في الدنيا، هي طاقة أمل وحب وحياة بالنسبة لي، بتحس بيا وبقلبي من غير ما أتكلم، حنينة على كل الناس".

وتابعت الفنانة متغزلة في ابنتها، "حقيقة في مشاعرها ربنا خلق فيها حاجة مش في حد، كاملة بيكي يا ريتا ومش ناقصني حاجه بيكي، ربنا ادهالي علشان عارف هتعمل ليا ايه عوضي الحلو في كل حاجة قوية بيكي".

وأختتمت إيمان العاصي، قائلةً "إنتي صغيرة آه بس بتعلم منك دروس في كل موقف بيعدي علينا، بحبك يا نص الخير اللي فيا".

لقيت الصورة التي شاركتها الفنانة استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم معها، إذ حصدت آلاف التعليقات، إضافة لمئات التعليقات، داخل الوسط الفني وخارجه، إذ حرصت الفنانة مي سليم على التعليق على الصورة، قائلةً "ماشاء الله قمرات"، فيما تفاعلت الفنانة نسرين طافش، قائلةً "ربنا يحميكوا"، "نسخة منك، ربنا يخليكوا لبعض".