رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

داليا البحيري عن سبب فقد 8 كيلو من وزنها: مكنتش مرتاحة (فيديو)

كتب: آية المليجى -

12:12 م | الأحد 01 نوفمبر 2020

داليا البحيري

كشفت الفنانة داليا البحيري، عن السر وراء إصرارها فقدان وزنها، خاصة بعدما ظهرت في مسلسل "فلانتينو"، وهي ممتلئة عن وزنها الطبيعي.

وأوضحت "داليا" خلال لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، أنها لم تكن تشعر بالراحة وقت اكتسابها المزيد من الوزن: "مكنتش مرتاحة لما كنت مليانة.. وحبيت أخس وخسيت 8 كيلو"، متابعة أن  "الكورانتين" ساعدها على ذلك: "الكورانتين ساعدني.. ركزت في الرياضة وخسيت".

وجاء لقاء "داليا" على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وتحدثت من خلاله عن تعايشها مع فيروس كورونا المستجد وضرورة استمرار الحياة مع الحرص على أخذ الاحتياطات اللازمة: "الله هو الحامي في النهاية، لأن الكثيرين التزموا بالبقاء في البيت تجنبا للإصابة بكورونا، ومع ذلك أصيبوا.. مش هنوقف حياتنا بس ناخد بالنا واحتياطتنا".

وانتقلت "داليا" لحديثها عن نجاح مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، الذي عرض في رمضان الماضي: "اللي مع الأسد بيكسب وأنا مكنتش متوقعة الدور ينجح كدا".

واختتمت "داليا" حديثها: "مش بحضر حاجة دلوقتي.. أنا في مرحلة قرايات ومش عارفة إيه اللي هيتم".

وكانت الفنانة داليا البحيري، تألقت بفستان أنيق خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى، أظهر بساطة مظهرها وأناقتها.

وظهرت "داليا"، بفستان كشمير، مرتدية مجوهرات أظهرت جمال لون الفستان، مع اعتمادها على المكياج الهادئ وتسريحة شعر بسيطة.

مهرجان الجونة السينمائي

ويذكر أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي حرصت على تكريم الفنان محمود رضا، من خلال عرض استعراض مستوحى من تصميم رقصات الفنان الراحل، وفرقته الشهيرة التي حققت نجاحا كبيرا وأسهمت في الحفاظ على التراث المصري، وقدم الاستعراض خلال حفل الافتتاح ابنته الفنانة شيرين رضا.

وقامت إدارة المهرجان، بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، بالتعاون مع مستشفى الجونة.

وافتتحت الدورة الرابعة، بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، حيث يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.