رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

صور.. مكياج الهالوين 2020.. العيون هي الأساس

كتب: روان مسعد -

05:17 ص | السبت 31 أكتوبر 2020

مكياج الهالوين

يستعد العالم للاحتفال بالهالوين، الذي يوافق الـ31 من أكتوبر كل عام، وبعض الفتيات ترغب في تجربة المكياج الجديد والمرعب لكل هالوين، تكون ألوانه المميزة عادة الأسود، والأحمر، والأخضر، وتتنوع بين المرعبة والجميلة، والشيك، بينما البعض يستخدم الحيوانات والحشرات، أو الوجوه المرعبة والأشباح.

ونظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد في أنحاء العالم، ربما يكتفي البعض بعمل المكياج المرعب فقط، في هذا العام تتجه جميع المهرجانات للاحتفال عبر الإنترنت بسبب منع التجمعات، ما عليك سوى الاستعداد لإحداث احتفالات على وجهك، بحسب مجلة "ماري كلير" المتخصصة في شؤون المرأة.

أكثر ترندات مكياج الهالوين هو الخاص بالعيون على وجه التحديد، فهو فكرة مثالية للغاية بالنسبة للشخص الذي يتأخر دائمًا في العثور على فكرة لمكياج هالوين ويختارها في اللحظة الأخيرة، تتطلب هذه الأفكار الحد الأدنى من العمل التحضيري واستخدام الادوات التي تمتلكها بالفعل فقط.

 

 سواء كنتي تعتبرين نفسك مبتدئة في مجال الجمال أو محترفة إلى حد كبير، ستجدين في التقرير التالي أفكارًا ملهمة وأفكارًا لكل مستوى مهارة، لمساعدتك على تحسين المظهر.

جربي واحدا ممن المكياجات التالية، مع العلم أنه الألوان الوردية والأرجوانية في لوحات ظلال العيون التي نادراً ما تلمسها ستكون فكرة مكياج هالوين رائعة وستمنحك سببًا لاستخدامها، وكذلك يمكنك شراء ماسكرا وردية لاستخدامها في الهالوين على وجه التحديد.

ستحتاجين أيضا لمكياج الهالوين ظلال العيون السوداء، كحل أحمر وفرش من السهل غسلها، وكذلك يجب عليك استخدام ألوان ظلال زرقاء وخضراء وصفراء وحمراء، مع ألوان كحل فاتحة مثل الأبيض، والأخضر والأحمر، وستحتاجين أيضا إلى كريم أساس هايلايتر، وروج، وماسكرا وبلاشر، وغيرها من أدوات المكياج التقليدية التي تستخدمينها بشكل يومي، ولكن ستستخدمينها بشكل مختلف للاحتفال بالهالوين.