رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زينب غريب بإطلالة أنيقة في الجونة.. ومتابعون: أخيرا لبست حاجة عدلة

كتب: منة الصياد -

08:02 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

زينب غريب

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة للفنانة زينب غريب، خلال تواجدها على السجادة الحمراء، في فعاليات خامس أيام المهرجان في دورته الرابعة.

وظهرت الفنانة الشابة بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستان "كاب" أبيض اتسم بالبساطة.

ونال الفستان إعجاب الكثيرين من متابعي الصفحة، فجاء من بين التعليقات، "أخيرا ارتدت فستان كويس"، "الحمد لله لبستي حاجة عدلة".

وأثارت "زينب" الجدل مجددًا، بسبب إطلالتها أول أمس، في ثالث أيام المهرجان، إذ أطلت بـ"بادي استومك" بترولي، تميز بأنه غير منقوش، مع "جيبة" فاتحة اللون مزينة بفصوص لامعة، وتسريحة شعر "كيرلي".

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة، التي حصدت مئات التعليقات، أبرزها: "إنتي لابسة بادي كارينا"، و"كل يوم إطلالة أسوأ من اللي قبلها"، و"لبسك مختلف ومطرقع، حبيت اللوك جدا".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينب غريب، كان مشاركتها في مسلسل "بـ100 وش"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير، بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة نيللي كريم، وعدد من الفنانين بينهم مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، وعلا رشدي، من إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج "العدل جروب". 

وكانت أولى أدوار الفنانة الشابة زينب غريب، في مسلسل "سجن النسا"، الذي عرض في رمضان 2014، وبحسب تصريحات إعلامية لها، كان والدها يرفض فكرة التمثيل، وهو ما جعلها تتوقف لمدة 3 أعوام.

وأشارت "زينب"، إلى أن دخولها في حالة نفسية سيئة كان السبب في عدول والدها عن قرار الابتعاد عن التمثيل، لذلك عادت مرة أخرى إلى الدراسة في معهد الفنون المسرحية، بعدما كانت تدرس علم المصريات وتستعد لأن تصبح معيدة بالكلية بسبب تفوقها.

وحرص عدد من النجوم، على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث افتتح المهرجان مساء الجمعة الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبوضيف.

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، حيث يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية، وهو يعتبر المهرجان الأول الذي يتحدي "كورونا"، ويحافظ على جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، والتنبيه على الحضور داخل قاعات دور العرض بالتباعد وارتداء الكمامة.