رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

حسن أبو الروس في صورة بصحبة دنيا ماهر: ملهاش حبيب غيري

كتب: منة الصياد -

06:00 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

دنيا ماهر

نشر الفنان حسن أبو الروس، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة جمعته بالفنانة دنيا ماهر، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وأرفق أبو الروس، تعليقاً له مع الصورة قائلًا: "لا ليها قريب ولا غريب وحبيب غيري، لاف يو".

ومنذ أيام، فاجأت الفنانة الشابة دنيا ماهر، جمهورها بـ"لوك مختلف" خلال تواجدها على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي. 

وظهرت الفنانة بفستان أحمر من الستان "وان شولدر"، مع الشعر الأسود الليس المنسدل، ومكياج هادئ للغاية. 

وشاركت الفنانة الصاعدة دنيا ماهر، في مسلسل "بـ100 وش" خلال دراما رمضان الماضي، حيث علقت في أذهان المشاهدين بتقديم شخصية "نجلاء"، والتي اشتهرت بعبارتها: "مليش لا حبيب ولا قريب ولا غريب"، فيما جسد "أبو الروس" شخصية "زيزو" أحد أفراد العصابة، والذي اشتهر بجملته: "زيزو كل الأشباح تلاميذه".

وانطلقت مساء الجمعة الماضي، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، التي من المقرر استمرارها حتى 31 أكتوبر الجاري، ويحتضنها مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

وحرص عدد من النجوم على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أبرزهم: يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، إذ تقام الدورة الرابعة وسط تداعيات فيروس كورونا، الذي اجتاح العالم مؤخرًا، وتسبب في تعطيل مناحي الحياة كافة، على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.