رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

الثنائيات تخطف الأنظار في مهرجان الجونة

كتب: ندى نور -

09:15 م | الجمعة 23 أكتوبر 2020

ثنائيات مهرجان الجونة السينمائي

شهد حفل افتتاح الدورة الرابعة مهرجان الجونة السينمائي،  ظهور بعض ثنائيات الفن على السجادة الحمراء، ولفتت بعض الثنائيات الأنظار بظهورهم المتميز وبإطلالات مختلفة.

يرصد "هُن" ابرز ثنائيات مهرجان الجونة السينمائي:

أشرف زكي روجينا

وصلت الفنانة روجينا، بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي، إلى السجادة الحمراء، بحفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي. 

وظهرت الفنانة بفستان أنيق، بلون المارون، من الستان، تميز بكونه "كب" دون أكمام، مع طبقة لامعة عند منطقة الصدر، مرصعة بالفصوص. 

محمد زيدان وزوجته

لفت لاعب منتخب مصر سابقا محمد زيدان الأنظار، خلال ظهوره برفقة زوجته ميناس، خلال مشاركتهما على "ريد كاربت"، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وظهر "زيدان" ببدلة موردن سوداء، فيما أطلت زوجته بفستان "بينك" بدون أكمام، والذي تميز بأنه لامع وبفتحة جانبية طويلة،  مع تسريحة شعر إنسيابية.

أحمد السقا وزوجته

وصل الفنان أحمد السقا، وزوجته مها الصغير، إلى السجادة الحمراء، بحفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي. 

وظهر الفنان ببدلة سوداءـ بإطار ستان، مع رابطة عنق، بينما تألقت الأخيرة بفستان "فوشيا" نيون، من البيلسيه، لكنها حرصت على ارتداء جاكيت بدلة سوداء، يشبه بدلة الرجال مع الفستان مما أخفى تفاصيله. 

أحمد فراج وخطيبته بسنت شوقي

ظهر الفنان محمد فراج، برفقة خطيبته الممثلة بسنت شوقي، خلال مشاركتهما على "ريد كاربت"، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وكان مهرجان الجونة السينمائي، أعلن ملصق دورته الرابعة، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، حيث يحتضن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة فعاليات المهرجان وعروض سجادته الحمراء.

وقال سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة مجموعة أوراسكوم القابضة، وصاحب حلم تأسيس مدينة الجونة ومركز الجونة للمؤتمرات والثقافة: "نؤمن بالدور المحوري للفن والثقافة في تنمية المجتمع، وبأن المنجزات الإبداعية هي محرك فعال للنمو المحلي والإقليمي، ونحن ملتزمون بدعمها وتطوير البنية التحتية لها".

وذكر أن الاختيارات البصرية لتصاميم المهرجان هذا العام، مستوحاة من التنوع العرقي والثقافي لشعوب المنطقة، ممثلة في الأطياف المتنوعة للمواهب العربية والشرق أوسطية الحالمة بأشكال جديدة من الحياة، التي يجسدونها في أعمالهم السينمائية.

فيما صرح انتشال التميمي مدير المهرجان: "ما أروع التواجد في ريفييرا البحر الأحمر الملهمة للعقول والحواس، والتي تخلق تجربة ممتعة في حب السينما.

هذا العام، هوية المهرجان مليئة بالألوان المبهجة والعناصر الثقافية المنوعة، المتناغمة فيما بينها من أجل إيصال رسالتنا إلى العالم بينما تُعمل مدينة الجونة سحرها، وتكشف عن أحدث مساحاتها الفنية مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة".