رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو.. دينا الشربيني ويسرا يرقصن على أغنية "أماكن السهر"

كتب: روان مسعد -

09:31 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020

دينا الشربيني وعمرو دياب

ظهرت الفنانة دينا الشربيني مع الفنانة يسرا في آخر حفلات الفنان عمرو دياب، ورقصا على نغمات أغنية "في أماكن السهر"، في الفيديو الذي نشره من الحفل المؤلف تامر حسين عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب تامر حسين في تعليقه على الفيديو: "فى أماكن السهر لايف"، وظهر في الفيديو دينا الشربيني التي حضرت الحفل، ويسرا وعدد من نجوم الفن الذي رقصوا على نغمات أحدث أغاني عمرو دياب.

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي تامر حسين، معه عبر الإعجابات والتعليقات والتي كان من بينها، "عايزين أغاني حزينة والنبي زي زمان حبايب إيه وأمنتك وكنت أول كل حاجة والأغاني الكئيبة دي، بلاش رومانسي تاني والنبي"، و"الله الأغنية مبهجة ورقص يسرا ودينا كمان"، و"ربنا يخليكوا لبعض يا رب ولعمرو دياب".

View this post on Instagram

فى أماكن السهر لايف

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhusseinofficial) on

يذكر أن الفنان عمرو دياب طرح مؤخرا مقطع غنائي من أحدث أغنياته "أهه أهه"، ونشر عمرو دياب المقطع عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنًا صدور الأغنية عبر تطبيق أنغامي وهي من إنتاج شركة "ناي" للإنتاج الفني.

وتداول رواد موقع "إنستجرام"، صورًا تجمع النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، عقب يوم واحد من احتفال "الهضبة" بعيد ميلاده الـ59، وسط رسائل تهنئة من العديد من النجوم في الوسط الفني.

وظهر "دياب" بـ"تيشرت" أبيض اللون مع شورت منقوش، فيما أطلت "دينا" بأزياء بيضاء شفافة ومنقوشة، مع شعر "كيرلي" أشقر و"كاب" أسود اللون، خلال سهرهما سويًا في أحد الأماكن العامة.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ17 ألف إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "أجمل دينا.. وأحلى قصة حب في الوسط الفني"، و"أحلى اتنين في الدنيا"، و"بحبكم جدًا"، و"دايمًا مع بعض"، و"وشه نور بعد ما دينا دخلت حياته".