رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

حمادة هلال يحكي ذكرياته مع والدته: "سند ميتعوضش"

كتب: محمد عزالدين -

04:14 ص | السبت 17 أكتوبر 2020

حمادة هلال ووالدته

روى الفنان حمادة هلال، ذكرياته عن والدته بتأثر شديد، قائلا: "أمي علمتني إزاي أصبر على المرض كان عندها السرطان 3 سنين ومكنتش تعرف، لقيت عندها وجع في صدرها راحت كشفت والدكتور قالي والدتك عندها كانسر، وعملت المسح الذري لقيت السرطان في كل جسمها والحمد لله مكنش وصل لمخها، وكنت دايما بحب أناغشها ومسبتهاش خالص وربنا يباركلي مراتي قالتلي ماما معانا في كل حتة".

وأضاف "هلال" خلال لقاء ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على شاشة قناة "الحياة"، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، "خلال طول الوقت موصياني على أخواتي ومراتي لأنها كانت بتحبها وكانت حنينة عليها وطول الوقت شايلة هم أخواتي البنات، دي أكتر وصية ليها، وكانت دايما بتدعيلي وتدعي للي معايا هي بتحب الخير لكل الناس الأم سند ومتتعوضش".

وتابع: "كانت دايما طول الوقت فرحانة بنجاحي وتشكر ربنا وكانت دايما بتصلي قضاء حاجة لينا كلنا وفي آخر أيامها ربنا متعبهاش".

 وقدم "حمادة"، عددا من أغانيه الشهيرة خلال حفل تتويج ملك وملكة الأطفال، منها "بحبك أكتر حاجة، وجمالها أوه لا لا، ومش هقول"، كما حرص على الترحيب بالفنانتين راندا البحيري ومنى ممدوح اللتان حرصتا على التواجد لحضور الحفل، وصعدت "راندا" على المسرح وقال حمادة إنه عمل معها عندما كانا صغارا في أغنية "كل ما أفكر فيك".

وقد تم تتويج كل من الأطفال التالي أسمائهم بلقب ملك وملكة جمال الأطفال:

محمد حسين محمد، وأسيل إبراهيم أحمد، وتالين حسن محمود، وجودي سعد حسن، وصالح جمعه عبدالستار، وعبدالرحمن محمود علي، وعلي سلامة أحمد، وعمر مراد عبدالعزيز، وملك أحمد ماهر.

المعروف أن الحفل كان من المفترض إقامته في مارس الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب كورونا، مما جعل إدارة المهرجان تؤجل التصفيات النهائية وحفل الختام وتوزيع الجوائز للظروف التي مر به العالم، بالرغم من أن المسابقة بدأت في الخامس من ديسمبر العام الماضي، وكان من المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان لمدة لا تزيد عن المائة يوم، وعلى مدار عام كامل أقيمت المسابقة لاختيار الأطفال من بين الآلاف الذين تقدموا للمشاركة، واستمرت فترة التصفيات لأكثر من 300 يوم.

وللظروف الاستثنائية تم اختيار 8 فائزين بدلا من ملك وملكة فقط، حيث أصبح التصويت على ثلاث ملكات وثلاث ملوك كما اختارت إدارة المهرجان بشكل عشوائي وصيف ووصيفة على الهواء عبر موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" منذ أيام قليلة.