رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

رانيا يوسف بإطلالة جديدة.. والجمهور: "النهارده الجمعة اقري سورة الكهف"

كتب: آية أشرف -

11:21 ص | الجمعة 16 أكتوبر 2020

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بصورة جديدة لها، ظهرت من خلالها بإطلالة شتوية.

وتألقت الفنانة بملابس من القطيفة، التي تميزت بكونها "وان شولدر" داكنة اللون، مع بنطلون من نفس الخامة، مع الشعر المنسدل الليس، والمكياج الصارخ، معتمدة على الإكسسوار والنظارة الشمية العريضة. 

وسرعان ما تعرضت الفنانة لهجوم واسع من قِبل متابعيها معلقين: "ليه كدة إحنا النهاردة الجمعة"، "النهاردة الجمعة مالهاش لازمة الصور دي.. اقري سورة الكهف". 

وكانت الفنانة، دعمت مؤخرًا مريم محمد "فتاة المعادي" مطالبة بإعدام قاتليها،  والتي لقيت مصرعها إثر سحلها بسيارة في شارع 9 بالمعادي، بعدما تعرضت لمحاولة سرقة وتحرش، انتهت بسقوطها أرضا وتعلقت ملابسها بالسيارة التي تحركت بها عدة أمتار.

ودونت "رانيا" عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، قائلة: "مليون مرة نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الإعدام، مريم بنت مصرية لسه في عز شبابها، وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هو السبب، مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاثة ممن يسموا بالرجالة للأسف، بيتحرشوا بيها لفظيًا، وبدأت محاولات التحرش جسديا".

واستطردت الفنانة: "مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشرية عنها، ولكن للأسف أثناء محاولات الحفاظ على نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم، مكتفوش بكده وبس، لا، دول سحلوها بالعربية ورموها في الشارع وهروبوا".

مختتمة: "جريمة زي دي لسه بنفكر إن التحرش مش عقابه الإعدام؟ ولسه في ناس بتبرر التحرش باللبس؟... كفاية كفاية كفاية".