رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نجوى تطلب الخلع من زوجها: خلاني مدمنة "بلاي ستيشن"

كتب: ندى نور -

09:12 م | الخميس 15 أكتوبر 2020

زوجة تقيم دعوى خلع بسبب إدمان زوجها لعب بلاي ستشين

في واحدة من أغرب قضايا الخلع التي شهدتها المحاكم، قررت زوجة إقامة دعوى خلع بسبب إدمان لعبة، وهو ما حدث مع "نجوى.ط"، بعد مرور عام على زواجهما، حيث دخلت في إدمان الـ"بلاي ستيشن".

وتتذكر "نجوى" المعاناة التي تعيش فيها مع زوجها أمام محكمة أسرة الكيت كات، وحبه الشديد للعب وهو ما جعلها تحاول أن تندمج معه في الأشياء التي يفضلها، "ربنا ما رزقنيش بالأطفال وكنت بحس بملل شديد من القعدة لوحدي طول اليوم وهو مقضي يومه بين الشغل واللعب".

محاولات مستمرة لاقناع زوجها بضرورة الاكتفاء بفترات العمل وتخصيص وقت لزوجته ولكن باءت كل محاولاتها بالفشل، "شهور بقنعه إنه لازم يفكر فيا وإني بزهق من القعدة لوحدي لكن كل المحاولات معاه فشلت".

نجوى: فكرت أتعلم اللعبة علشان أندمج في أي حاجة معاه

لم تتخيل "نجوى" أن رغبتها للتقرب من زوجها ستنتهى بإدمانها لعب "بلاي ستيشن"، وهو ما حدث معها، "لما طلبت منه يعلمني الألعاب اللي كان بيلعبها مكانش مصدق وبعد ما اتعلمت بقيت بحب ألعب أكتر منه، كأنها بقت إدمان".

بعد مرور عام على زواجهما رزقهما الله بطفلتهما الوحيدة حتى تجد "نجوى" نفسها تنشغل عن تربية ابنتها باللعب معه، "هو بقى مدمن اللعبة وأنا كمان لحد ما في يوم بنتي دخلت المستشفى بسبب إهمالنا إحنا الاتنين"، بعد تناولها مجموعة كبيرة من الأدوية في وقت غفلة الزوجين.

لم يمر سوى يوم واحد على واقعة الطفلة حتى قررت "نجوى" الانفصال عن زوجها، ولكن رفض الزوج الطلاق، وبعد محاولات مستمرة لاقناعه بالرجوع والانتباه إلى منزله وابنته وعدم استجابته لمحاولاتها، كان الخلع هو وسيلتها للتخلص من زوجها بعد رفض الطلاق ولم تشعر بالندم لحظة واحدة، "اتنازلت عن كل حاجة علشان اعرف اهتم بتربية بنتي بعيد عنه".