رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شهيرة باكية في جنازة محمود ياسين: نزلتوه القبر من غير ما أشوفه (فيديو)

كتب: آية أشرف - عزالدين وهدان -

08:15 م | الخميس 15 أكتوبر 2020

شهيرة

"نزلتوه؟.. نزلتوه من غير ما أشوفه".. كلمات رددتها الفنانة شهيرة وهي تنهار من البكاء أمام قبر زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، الذي شُيعت جنازته من مسجد الشرطة من مدينة السادس من أكتوبر صباح اليوم، وسط حضور فني واسع وكبير. 

ورصدت عدسة "الوطن" لحظة انهيار زوجة الفنان الراحل أمام قبر زوجها خلال لحظات الوداع الأخيرة، حيث قامت بالدعاء له، ثم عادت مسرعة خلف نعشه عقب دفنه مباشرة وهي تردد: "نزلتوه من غير ما أشوفه". 

وتحدثت الفنانة عن زوجها خلال الجنازة، راثية إياه: "كان متواضع وأخلاق وبيحترم الكبير والصغير، وأدب، كل حاجة حلوة كانت فيك يا محمود". 

ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس، الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد أن أثرى الحياة الفنية بمئات الأعمال السينمائية والدرامية المهمة.

ومحمود ياسين مواليد عام 1941 في محافظة بورسعيد، وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964، والتحق بالمسرح القومي قبلها بعام. وبزغ نجم محمود ياسين فنيًا في فترة السبعينيات من القرن الماضي، ومن أهم أعماله السينمائية في تلك الفترة أفلام "الخيط الرفيع"، و"حكاية بنت اسمها مرمر"، و"حب وكبرياء"، و"الرصاصة لا تزال في جيبي".

وفي حقبة تسعينيات القرن العشرين وبداية الألفية الجديدة، ازدادت أعماله الدرامية بشكل كبير، وإن كان لم يبتعد عن السينما بشكل كامل، ومن أعماله التلفزيونية "أبو حنيفة النعمان"، و"ضد التيار"، و"سوق العصر"، و"العصيان". وتزوج محمود ياسين من الفنانة شهيرة، وأنجب منها الفنانة رانيا محمود ياسين، والسيناريست عمرو محمود ياسين.