رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

دينا الشربيني ومحمد السبكي في كواليس "ثانية واحدة": "يا ماما" (فيديو)

كتب: آية المليجى -

10:33 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

من كواليس

شارك المنتج محمد السبكي، متابعيه، عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بمقطع فيديو من كواليس تصوير فيلمه "ثانية واحدة" من بطولة الفنانة دينا الشربيني.

وظهر في مقطع الفيديو بجانب محمد السبكي، الفنانة دينا الشربيني والفنان مصطفى خاطر، وهما يقلدان صوت الأطفال مرددين: "يا ماما"، بينما اعتلى صوت "دينا" بالضحكات على تقليد "السبكي" و"خاطر".

وعلق "السبكي" على مقطع الفيديو: "أثناء تصوير فيلم ثانية واحدة، دينا، خاطر، فتحي عبد الوهاب، سوسن بدر، حميدة، أبو سريع وبيومي، علا رشدي، وكتير".

وفيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني، ومصطفى خاطر وسوسن بدر وويزو ومحمود حميدة، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.

وكانت آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني الدرامية، هو مسلسل "زي الشمس" الذي شاركت به في رمضان الماضي 2020، برفقة عدد من الفنانين.

ويذكر أيضًا أن الفنانة دينا الشربيني احتفلت بعيد الفنان عمرو دياب، الـ59، إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، مقطع فيديو يتضمن صورًا رومانسية مع النجم عمرو دياب.

وتضمن مقطع الفيديو، الذي تجاوز الدقيقة ونصف، عرض العديد من الصور واللقطات التي تجمعها بعمرو دياب، على نغمات أغنية "أماكن السهر"، التي ظهرت فيه كموديل مع "الهضبة".

وعلقت الفنانة باللغة الإنجليزية، قائلة: "عيد ميلاد سعيد، أنت أكثر رجل مذهل رأيته في حياتي.. أنت طيب وقوي ولطيف وكريم.. وأنت بالفعل تمتلك جميع الصفات".

وتابعت التغزل في "الهضبة"، قائلة: "كل عيد وأنت بخير.. ستظل الأول والوحيد".