رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

صور.. رانيا يوسف تظهر بفستان "مكشوف".. ومتابعة: إطلالاتك جريئة جدا

كتب: يسرا محمود -

02:26 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

رانيا يوسف

بإطلالة جريئة، لفتت الفنانة رانيا يوسف الأنظار، في أحدث ظهور لها على خاصية "أستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "يوسف" بفستان أبيض متوسط الطول، بفتحة جانبية قصيرة، والذي تميز بأنه مكشوف الصدر وبدون أكمام، مع تسريحة شعر إنسيابية ومكياج بسيط، فضلًا عن إمساكها بحقيبة متوسطة الحجم ولامعة، تجمع بين اللونين الفضي والذهبي، دون تدوين أي تعليق على الصورة.

متابعون لـ رانيا يوسف: أجمل ست في الدنيا

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ5 آلاف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "أحلى واحدة في الوسط الفني"، و"بنحبك جدا يا رانيا"، و"إطلالاتك جريئة جدًا يا فنانة"، و"أجمل ست في الدنيا كلها".

رانيا يوسف تستعرض رشاقتها بـRomber  

ومنذ أيام استعرضت الفنانة رانيا يوسف جمالها ورشاقتها، بنشرها صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أطلت رانيا يوسف مرتدية Romber قصير من اللون الأحمر، زينه حزام رفيع على الخصر، وكان شورت ونصف كم.

وكشفت ملابس رانيا يوسف عن أناقتها، وقوامها الرشيق حيث تركت شعرها منسدلا، مع مكياج بسيط، وحذاء رياضي من اللون الأبيض.

وتفاعل جمهور رانيا يوسف معها عبر الإعجابات والتعليقات، والني جاءت معظمها مشيدة بإطلالتها الصيفية، وكان من بينها "زي القمر"، و"ربنا يحفظك"، و"كفايا حلاوة وجمال بقى".

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف هو ما يتم تصويره حاليا وهو الجزء الجديد مسلسل "الآنسة فرح".

مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.