رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

أخبار من الوطن نيوز

بسمة وهبة: بحارب السرطان وحالتي كانت صعبة.. ودعاء الناس رزق

كتب: محمد متولي -

11:48 م | السبت 10 أكتوبر 2020

بسمة وهبة

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها كانت تعاني من مشكلة في المعده ونزيف، ما اضطرها للسفر إلى الخارج للاطمئنان على صحتها: "حالتي مكنتش نادرة، ولكنها كانت صعبة، ومعدتي بسبب العمليات مكنش ينفع يدخل فيها منظار".

وأضافت "وهبة"، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "مساء DMC" والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع على فضائية "DMC"، أن أحد الأطباء البريطانيين قام بفحصها وأعطاها دواء استمرت عليه لمدة شهر حتى تحسنت حالتها حاليا".

وأوضحت أن الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية نشطة لديها حاليا، وأجرت تحليلا بخصوص ذلك النشاط الغريب في الخلايا السرطانية، وجرى إرسال التحليل الخاص بها إلى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت أنها ستستضيف مدير تنفيذي للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة للحديث عن السرطان، حيث ستتحدث هي عن تجربتها في مرضها بالسرطان، كما سيتحدث هو من الناحية الطبية: "أي حد مريض سرطان عايز يسأل عن أي حاجة ياريت يسأل على البث المباشر اللي هعمله على صفحتي على يوتيوب".

وتابعت: "ملخص التجربة الماضية أني أسلم نفسي لله، أنا مبزعلش أبدا من أي حاجة ربنا بيبتليني بيها، وأنا عارفة إنها منحة، وبنصح كل الناس انها لما تبتلى بشيء تتفائل وتصبر ويكون عندهم يقين بربنا، ولازم تحارب الخلايا السرطانية ومتقعش، ودعاء الناس أهم حاجة ورزق".