رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فيديو.. هالة صدقي تقود دراجة بخارية بـ الشورت: "مين هيتمرن معايا؟"

كتب: روان مسعد -

05:29 ص | الأربعاء 07 أكتوبر 2020

هالة صدقي

شاركت الفنانة هالة صدقي متابعيها وجمهورها بفيديو جديد لها نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هالة صدقي مرتدية ملابس المصيف من شورت وكانت تقود دراجة نارية بسرعة في شارع مطل على البحر.

وكتبت هالة صدقي في تعليقها على الفيديو، "صباح الفل مين هيجي يتمرن معايا ويعوم".

وتفاعل العديد من جمهور ومتابعي هالة صدقي، عبر الإعجابات والتعليقات والتي كان من بينها، "ما شاء الله عندك طلقة إيجابية وحب للحياة يا بخت اللي يعرفك"، و"ربنا يحميكي من العين يا عيني على الدلع والهشتكة ربنا يحميكي من العين"، و"صباح الفل يا لولو أنا هاجي بس علميني مبعرفش أعوم".

وحرص جمهور هالة صدقي على التعليق على الفيديو كما حرصت ايضا هي بدورها على الرد على التعليقات والتي أظهرت روحها المرحة المحبة للحياة.

يذكر أن هالة صدقي تعرضت لأزمة مؤخرا مع زوجها المحام سامح سامي، الذي زعم بأنها ليست أم أبنائه الحقيقية، قائلًا في فيديو نشره على موقع "يوتيوب": "دي بويضات واحدة أجنبية".

وردت عليه "هالة" عبر حسابها على "فيس بوك"، بأنها قدمت بلاغاً ضده ومحاميه في الاتهامات السابقة التي افتعلها بسبب حكم النفقة، قائلة: "لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته، ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي، وفِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم ويرفض يطلق، منتظر الثمن".

وقدمت هالة صدقي 4 بلاغات للنائب العام ضد زوجها ومحاميه، والموقع الإخباري والصحفي الذين نشروا الأخبار المسئية لها.

وعلى الرغم من ذلك تحرص دوما هالة صدقي على التواجد عبر السوشيال ميديا مع جمهورها ومشاركتهم الأعمال الفنية وصورا من حياتها اليومية.