رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

وفاء عامر تهنئ ريم البارودي بعيد ميلادها بصورة مع طفلين: ربنا يديكي أخوات ليهم

كتب: غادة شعبان -

11:51 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

ريم البارودي ووفاء عامر

صداقة قوية تجمع الفنانتين ريم البارودي ووفاء عامر، تظهر واضحة خلال العديد من المواقف المختلفة، وشاركت الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لريم برفقة طفلين تعايدها من خلالها بعيد ميلادها.

ويتزامن اليوم 6 أكتوبر، يوم ميلاد الفنانة ريم البارودي الـ42، وحرصت وفاء عامر على تهنئتها بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، وأرفقت وفاء تعليقًا على الصورة التي شاركتها، قائلةً"كل سنة وانتي حبيبتي وأختي الجدعة..كل سنة وانتي ناجحة، ربنا يسعد قلبك بيهم ويديكي اخوات ليهم، بحبكم يا حلوين". 

لقيت الصورة التي شاركتها الفنانة استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير من متابعيها معه، إذ حصدت آلاف التعليقات، وكان من أبرزها،"وفاء عامر صديقة وفيه، بحب صداقتكم الله يخليكم لبعض، هي ريم عندها ولاد، دول ولاد ريم ولا ايه، يارب ديما ناجحين، بحب علاقتكوا سوا مفيهاش خبث وكلها حب وود، العمر كله يا ريم يا قمر، عايزين نشوفكوا في أعمال سوا، كل سنة وانتي ناجحة ياريم، وفاء عامر إنسانة نقية أوي".

ريم البارودي، من مواليد 6 أكتوبر، بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار. وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها.

بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل "حدائق الشيطان" انهالت عليها العروض التليفزيونية.