رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

الزوجة الأولى لـ ترامب تدعو له بالشفاء: "أصيلة يا أم تيفاني" (فيديو)

كتب: روان مسعد -

02:57 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

دونالد ترامب وزوجته

قدمت مارلا ميبلز زوجة ترامب الأولى، وأم ابنته تيفاني، الدعم والدعوات له عقب إعلانه إصابته هو وزوجته الحالية ميلانيا ترامب، بوباء كورونا المستجد (كوفيد -19).

وكتبت مارلا داعمة لترامب عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "المعجزات بتيجي من ربنا صحيح، آمين"، حيث دعت له بالشفاء، وذلك تعليقا على فيديو للرئيس الأمريكي نشرته على "تويتر".

وتبلغ مارلا ميبلز من العمر 56 سنة، وهي ممثلة أمريكية وكانت متزوجة من دونالد ترامب ما بين عامي 1993، و1999، وأنجبت منه ابنتهما تيفاني، وعادة ما يطلق على تيفاني لقب "المنسية"؛ لأن إخوتها من أبيها كنّ يغطين على حضورها، ولدى ترامب خمسة أبناء، هم: دونالد الأصغر، وإيفانكا، وإريك، وبارون أصغرهم سنا، وتيفاني.

ودائما ما تقدم مارلا ميبلز الدعم لدونالد ترامب، عبر صفحتها على موقع "تويتر"، خلال حملاته الانتخابية، كما تدعم ابنتهما في دفاعها عن والدها.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصيب بكورونا هو وزوجته ميلانيا ترامب، وقال طبيب الرئيس الأمريكي، شون كونلي، إن الرئيس خضع للعلاج بديكساميثاسون بعد انخفاض مستوى الأكسجين في دمه أكثر من مرة.

وقد تناول الجرعة الأولى يوم أمس، وأضاف أنه بالرغم من أن ترامب كان في حالة جيدة ليلة الخميس، إلا أن مستوى الأكسجين في دمه بدأ ينخفض إلى ما دون 94% وكانت حرارته مرتفعة.

وارتفع مستوى الأكسجين ثم عاد للانخفاض، ورغم أن ترامب كان يتحرك خارج السرير مساء الجمعة إلا أن الأطباء قرروا نقله إلى والتر ريد، وقال دكتور كونلي للصحفيين، إن هناك احتمالا لمغادرة الرئيس الأمريكي المستشفى إلى البيت الأبيض في حال استقرار حالته، حيث يمكن متابعة علاجه هناك تحت الإشراف الطبي الكامل.