رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

هيفاء وهبي تلفت أنظار متابعيها ببدلة بيضاء.. ومتابعوها: "ملكة" (صور)

كتب: آية المليجى -

11:44 م | الإثنين 05 أكتوبر 2020

هيفاء وهبي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة من الصور الجديدة لها ظهرت من خلالها بإطلالة أنثوية.

وظهرت "هيفاء" في الصور، التي جاءت من مسلسل "أسود فاتح" وتجسد من خلاله شخصية "رانيا"، وهي مرتدية بدلة بيضاء اللون، أظهرت أناقتها وأنوثتها، كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، مع وضع "المكياج" المناسب، وعلقت على الصور، قائلة: "متخليش قلبك أبيض عشان الأبيض بيتبهدل بسرعة".

وتفاعل معها متابعيها في التعليقات: "ملكة"، "القمر"، "ملكة بالأبيض"، "ربي يسعدك ويفتحلك أبواب الجنة".

قضية محمد وزيري مدير أعمالها السابق

يذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشيخ زايد جدد حبس محمد وزيري، لمدة 15 يوما، على ذمة القضية التي يواجه فيها اتهامات بالنصب على المطربة هيفاء وهبي.

كانت النيابة العامة أمرت بحبس "وزيري" على ذمة التحقيقات، قبل أن يجدد قاضي المعارضات حبسه.

واتهمت هيفاء وهبي محمد وزيري، بالاستيلاء على أملاكها والأموال الخاصة بها، وحذرت الجميع من التعامل معه.

ومن جهته نفى محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، ما تردد عن استيلائه على أملاك وأموال الفنانة هيفاء وهبي.

وقال وزيري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر": "أنا نفسي يطلع مستند واحد عن كل الاتهامات دي"، مضيفًا: "النيابة طلبت مني فواتير الحاجة من جوة البيت وطلعت الفواتير من 2017 وباسمي"، نافيًا أن تكون هيفاء وهبي أعطته أموالا لشراء هذه الأشياء.

وأرجع وزيري، الاتهامات بسبب الخلاف بينه وبين هيفاء وهبي، مؤكدا أن اتهامها له بسرقتها كان لـ "أسباب شخصية"، مضيفًا: "هيفاء بدأت بالفلوس وبعدين بالعقارات وبعدين بالفيلم وبتقول في الفيلم أنها ماخدتش أجرها وفي حجم المخاطر اللي أنا فيها لأن آخر فيلم لهيفاء كان سنة 2014، واتوقف وكانت مخاطرة كبيرة".

وأكد وزيري، أنه يمتلك قسيمة زواجه من هيفاء وهبي وقدمها في المحكمة ومعه قرائن كثيرة، مشيرًا إلى أن جيرانه في "الكمبوند" الذي يعيشوا فيه يعلموا أنهم يعيشوا سويًا منذ 3 سنوات: "كنا بناكل وبنشرب وبنخرج في المطاعم وجيرانا عارفين وكل الناس عارفة"، مضيفًا: "الموضوع مش سهل وكمية الاتهامات اللي بتتوجه لي موضوع مؤسف وأنا مش عارف اتعامل في حياتي الطبيعية".