رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

معلومات عن حلا نورة التي أجبرها أهلها على الاعتزال: أعلنت وفاة والدتها وهي حية

كتب: آية المليجى -

06:20 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

حلا نورة

في خطوة أثارت جدل متابعيها، حذفت الفنانة السعودية حلا نورة جميع صورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، مبقية على فيديو وحيد ظهرت من خلاله بإطلالة جديدة، إذ كانت ترفع شعرها لأعلى.

الفيديو الوحيد الذي أبقت عليه "حلا" استقبلت من خلاله تعليقات متابعيها، حول السبب في إقدامها على هذه الخطوة، موضحة أنها تتعرض للضغط والإجبار من أسرتها لاعتزال الفن وارتداء الحجاب.

"حطيتهم بالأرشيف الأمانة.. كنت بفكر بالاعتزال والتحجب.. أهلي يضغطون عليا يبوني أتحجب.. ادعولي الله يكتبلي الخير ويوفقني" هكذا جاء تعليق "حلا" لمتابعيها موضحة سبب حذف الصور.

ويرصد "هن" من خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن حياة الفنانة السعودية حلا نورة.

- اسمها الحقيقي نورة نمش الرشيدي.

- هي مغنية وممثلة سعودية تعيش في ​الكويت.

- بدأت حياتها الفنية كمغنية في العام 2008، ومن ثم اتجهت إلى التمثيل، وحققت نجاحا في بعض أعمالها.

- أول أغنية طرحتها كانت "هذا حبيبي"، ثم أغنية "إبعد يا قلبي".

- في سبتمبر 2018 أعلنت "نورة" عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي انفصالها عن زوجها، وهو من خارج الوسط الفني، لكن بعد شهر واحد أعلنت عودتها له.

- في أواخر عام 2018 أعلنت وفاة والدتها، لكن المفاجأة التي صدمت الجميع هو ظهور والدتها في مقطع فيديو، مؤكدة أنها ما زالت حية.

- خلال أزمتها مع والدتها، دافع عنها خالها، إذ عبر تطبيق "إنستجرام"، إذ علق على الأزمة قائلًا: "القصة لا تعرفونها، وأي واحد يسب أو يشتم ابنة أختي حلا السعودية فرجائي منكم ألا تسبوا أو تعلقوا، فأنتم لا تعرفون القصة فهذه أختي لا تستاهل الدفاع عنها.. حلا ما قالت عنها إنها متوفاة إلا لسبب هي تعرفه وأنا أعرفه.. فأنا قلبًا وقالبًا مع حلا نورة.. فأنا خالها أفند كل كلمة تنطق من أختي".

- أما في العام 2019، كشفت عن تعرضها للتحرش والابتزاز من أحد الأشخاص، لكنها لم تكشف عن هويته، وحذرت وقتها النساء من التعرض لحالات للتحرش.