رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو يظهر فرحة عروس الشرقية بزفافها قبل وفاتها بساعات: ده يومي

كتب: روان مسعد -

07:48 م | الإثنين 05 أكتوبر 2020

عروسة الشرقية

توفيت في وقت مبكر من صباح اليوم، شيماء هلال، وزوجها محمد السيد، وهي الفتاة التي عرفت بـ عروس الشرقية، وذلك إثر تسريب غاز أودى بحياتها هي وزوجها في صبيحة يوم الزفاف، حيث رجحت التحقيقات أن الوفاة حدثت بعد حوالي ساعتين من إتمام الزفاف في حمامها الخاص بشقتهما.

الخبر كان صادما لأهالي قرية طحا المرج بمركز ديرب نجم، في محافظة الشرقية، حيث كانت المهندسة والمحاسب على موعد مع فرحة العمر، والتي انتهت سريعا نهاية محزنة، ولم تترك العروس فرصة لتعبر عن فرحتها بالزواج، وحبها لعريسها.

وآخر ما نشرته يظهر تلك الفرحة، هو فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أطلت فيه بمظهر ملائكي، ومكياج بسيط ملائم لها، مع فستان سواريه من اللون الرمادي اللامع.

وكتبت شيماء في تعليقها على الفيديو، "يومي"، في إشارة منها ليوم الزفاف، فيديو مدته دقائق معدودة، كانت ترقص خلاله على أغنية لتظهر فرحتها، قبل الزفاف وقبل الوفاة بساعات قليلة.

الفيديو تفاعل معه أصدقائها في حينها، متمنين لها حياة طويلة هانئة مع زوجها، وأبدوا إعجابهم بهذا المظهر الجميل.

ساعات عقب نشر الفيديو، تحولت التعليقات عليه إلى دفتر عزاء، حيث انقسم رواد موقع "فيسبوك"، بين من يطالبون بضرورة حذف الفيديو، والصور، ومن يدعون لها بالرحمة والمغفرة، وكان من بين تلك التعليقات، "إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة"، و"يا جماعة بلاش فديوهات حرام بجد ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم آمين".