رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ميس حمدان ترقص مع شقيقتها على أنغام "لغبطيطا" (فيديو)

كتب: آية المليجى -

12:43 م | الأحد 04 أكتوبر 2020

ميس حمدان

شاركت الفنانة دانا حمدان، متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد لها برفقة شقيقتها الفنانة ميس حمدان.

وظهرت "دانا" و"ميس" ترقصان داخل السيارة على أنغام مهرجان "لغبطيطا"، لحسن شاكوش وعمر كمال.

وتفاعل المتابعون على مقطع الفيديو: "قمرات" "وحشتوني أوي" "ربنا يسعد أوقاتكم دايمًا" "حلوين أوي".

View this post on Instagram

Sisterssss @maishamdanoff

A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial) on

وكانت الفنانة ميس حمدان، شاركت متابعيها، قبل أيام، بصور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بدت من خلالها بملامح مختلفة تمامًا عن المعتاد. 

وظهرت الفنانة بفستان مفتوح باللون الأصفر الكناري، تميز بكونه بحمالات رفيعة، ومكشوف من أعلى منطقة البطن. 

واعتمدت الفنانة على تغير ملامحها نهائيًا باستخدام المكياج بدرجات النيود المطفية، مع الهايلايتر، والكونتور، الذي بدل ملامحها تمامًا. 

كما يذكر أن الفنانة تعرضت لهجوم شديد خلال الفترة الماضية، بعدما شاركت عدة مقاطع فيديو جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تقدم من خلالهم محاكاة لشخصية وهمية تدعى "سماح".

وظهرت الفنانة، بحجاب أسود، وأسنان مُركبة أمامية غير مستوية (ضب)، وهي تفاعل حوار تخيلي، قائلة: "أنا شغالة في كوافير والناس مش بتبطل معاكسة فيا".

وتابعت: "فيه واحد عاكسني وكان مسقط هدومه للناس اللي بتقول هي ميس حمدان شافت بوكسر ابن الجيران فين"، في إسقاط منها على إعلان الملابس الداخلية، الذي أثار الجدل رمضان الماضي. 

وسرعان ما هاجم المتابعون الفنانة، متهمينها بالتنمر على المحجبات وأصحاب الأسنان غير المستوية، معلقين: "دي خلقة ربنا"، "وعيب كدة".