رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

في عيد ميلادها.. تعرف على صلة قرابة شمس البارودي بغادة عادل و"ريم"

كتب: هبة وهدان -

11:54 ص | الأحد 04 أكتوبر 2020

شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف

تحتفل الفنانة شمس البارودي، اليوم بعيد ميلادها الـ 75، والتي دائما ما يلوح لوجود صلة قرابة بينها وبين عدد من النجمات ومن بينهن الفنانة ريم البارودي وغادة عادل.

ففي حوار تليفزيوني سابق لغادة عادل مع الإعلامي مُفيد فوزي، كشفت عن صلة القرابة التي تجمعها بـ"شمس"، وقالت إنها "خالتها".

ورغم تأكيدها خلال الحديث بأن خالتها تركت بصمة بارزة في مجال الفن، لكنها رفضت الحديث عنها: "أنا مش هتكلم عشان هي مش بتحب ده، هي قفلت الصفحة دي نهائي من حياتها، واعتزلت التمثيل خلاص".

كما كشفت الفنانة ريم البارودي هي الأخرى خلال حلولها ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" من تقديم الاعلامية بسمة وهبه، عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة شمس البارودي.

وقالت "ريم" إن الفنانة شمس البارودي هي ابنة عم أبيها، وهذا ما يربطها بصلة قرابة أيضا مع الفنانة غادة عادل التي تعتبر ابنة شقيقة شمس.

من جهتها كشفت الفنانة شمس البارودي، في تصريحات سابقة عن استيائها من بعض المعلومات المغلوطة التي تداولت على السوشيال ميديا، وبعض المواقع الإلكترونية طوال الفترة الماضية التي أشارت إلى وجود صلة قرابة بينها وبين النجمات.

وقالت البارودي: "أولا تردد أن الفنانة غادة عادل هي ابنة شقيقتي من جهة الأب وهذا غير صحيح، وهي ابنة أختي من والدتي لأن أمي لها أصول تركية وأبي سوري الجنسية ونحن 7 أشقاء".

وأضافت: "وعليه بدأ يتردد أن غادة سورية لأن والدي سوري وهذا غير صحيح، إنما غادة تنسب لي من جهة الأم وليس الأب".

وأوضحت كذلك صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة ريم البارودي، قائلة: "أريد أن أكد شيئا آخر هام للغاية الفنانة ريم البارودي لم تكن ابنة أخي على الإطلاق، وإنما هي نجلة ابن عمي".