رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

أخبار من الوطن نيوز

فرح أمير شاهين يجمع الشرنوبي وزوجته وخطيبته السابقة

كتب: ياسمين محمود -

10:57 م | السبت 03 أكتوبر 2020

راندا والشرنوبي وسارة

عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، حضروا فرح أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين.

الفرح جمع المطرب محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، من جهة، والمنتجة سارة الطباخ خطيبته السابقة، التي مازالت على خلاف مع الشرنوبي.

كانت الخلافات تجددت بعد طرح الشرنوبي أغنية "قلبي ارتاح"، التي أهداها لزوجته رندا رياض، عقب زفافهما، ليفاجئ بتدخل سارة الطباخ، لتحذف إدارة يوتيوب الأغنية، بعد أيام من عرضها، بسبب إرسال المنتجة سارة الطباخ، العقد الحصري المبرم مع المطرب لإدارة يوتيوب، وبعد أن تأكدت الإدارة من صحة موقفها القانوني.

كانت سارة الطباخ، خاطبت الشركة الإعلانية التي تروج للأغنية وحذفتها من على صفحتها، ثم حذفت التطبيقات كافة، وبعد ذلك خاطبت يوتيوب واستجابت إدارته.

الطباخ أصدرت تحذيرا بعدم التعامل مع محمد الشرنوبي بشكل منفرد، مؤكدة أن عقده مع الشركة ما زال ساريا ولم يفسخه كما يدعي.

وهذه ليست المرة الأولي التي تحذف فيها أغنية الشرنوبي لأنها حذفت من قبل شركة روتانا، بعد أن اتفق معها على توزيعها حيث تم الحذف بعد أن تأكدت من صحة موقف سارة الطباخ، باعتبارها الوكيل الحصري له وصاحبة الحق الوحيد في التوقيع علي أي تواجد فني أو إعلاني يشارك فيه.

 وعقد أمير شاهين قرانه على منة جاب الله، أمس، بعد مرور 20 يومًا من إعلان خطوبتهما، في حفل بسيط على شاطئ البحر بالساحل الشمالي.

وأحيا حفل الزفاف المطرب الكبير عمرو دياب، وحضرت فرقته في الساعات الأولى من بدء الحفل، كما تواجد الكينج محمد منير.

وحضر عدد من نجوم الفن الحفل، على رأسهم يسرا، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وهلا شيحة، ومنة شلبي، وهاني سلامة، وسمير صبري، وليلى علوي، ورانيا فريد شوقي، وهاني رمزي، ونقيب الممثلين أشرف زكي، والإعلامية بوسي شلبي.

وكان أمير شاهين قال في أول تصريح له بعد خطوبته إنه سعيد بالفرحة الكبيرة التي يشعر بها من الجميع حوله، سواء من داخل الوسط الفني أو الجمهور.