رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

هاني البحيري عن فستان عروس أمير شاهين: "شغالين فيه من قبل ما يتعرفوا على بعض"

كتب: يسرا محمود -

10:22 م | السبت 03 أكتوبر 2020

زفاف أمير شاهين

فستان طويل مرصع بفصوص فضية لامعة، مع ذيل طويل يتجاوز العدة أمتار، من توقيع مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، تجملت به منة جاب الله، في حفل زفافها على الفنان أمير شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين.

"البحيري" يروي لـ"الوطن"، كواليس تصميم فستان عروس أمير شاهين، قائلًا: "إلهام قالت لي عايزة أحلى فستان عندك لمنة"، ليعرض عليها تصميمن، أحدهما لفستان عُرض ضمن "فاشون شو باريس"، والآخر ضمن المجموعة الجديدة المقررة عرضها ضمن مجموعة 2020-2021 في الـ"فاشون شو" المقبل، لتختار "جاب الله" الفستان الأخير.

وعن تفاصيل الإطلالة، يوضح "البحيري": "الفستان ده بقالنا سنة شغالين عليه بكل تفاصيله"، موضحًا أنه مصنوع من "أستراتس"، وليس من الألماس الحر، كما هو المعتاد في فساتين زفافه.

حالة من السعادة والرضا يشعر بها مصمم الأزياء العالمي، بسبب ردود الأفعال الإيجابية على فستان العروس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحضور. 

احتفل أمير شاهين بزواجه من منة جاب الله، بعد ما يقارب الـ20 يومًا من إعلان خطوبته في حفل بسيط على شاطيء البحر.

وذكر مصدر مقرب من العروسين تفاصيل الزفاف، قائلًا لـ"هن"، إن مراسم الحفل بدأت في الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالي.

وأشار إلى أن العروسين شددا على الحضور بعدم اصطحاب الأطفال، والدخول بالدعوات الرسمية فقط، متابعًا، أن تمت دعوة عدد كبير من الفنانين على رأسهم: هالة صدقي وهاني سلامة وفيفي عبده وبوسي شلبي ويسرا، مردفًا: "هاني سلامة مع صاحبه العريس في تجهيزات الفرح".

وكان أمير شاهين، قال في أول تصريح له بعد خطوبته، إنه سعيد بالفرحة الكبيرة التي يشعرها، من كل الذين حوله، سواء من داخل الوسط الفني أو الجمهور.

وأكد في تصريحات لـ"الوطن"، أن ربنا كرمه بخطيبته، نتيجة دعاء والدته الراحلة، وشقيقته إلهام التي يعتبرها أمه.

وكان أمير، احتفل الشهر الماضي بخطوبته من منة جاب الله، شقيقة زوجة المنتج أحمد عبدالعاطي، وذلك في الساحل الشمالي بحضور عدد من الفنانين، من ضمنهم هالة صدقي وهنا شيحا وغيرهما.

ورصدت بعض اللقطات المصورة، التي شاركت بها الإعلامية بوسي شلبي، تفاصيل حفل الخطوبة، الذي أقيم في الساحل الشمالي، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين. وتألق العروسان والحضور بملابس هادئة وبسيطة، بعيدًا عن الرسميات والسواريه المعتادة، مما يتوافق مع توقيت ومكان الاحتفال.

يذكر أن أمير شاهين، جمعته قصة حب كبيرة بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، وكشف الفنان من قبل خلال استضافته في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية CBC، عن أسرار علاقة الحب التي جمعته بالراحلة، مؤكدا أنه كان على وشك أن يعلن خطوبته عليها، لكن القدر لم يمهلها.وأضاف أمير، أن ميرنا هي حب حياته، معبرا عن حزنه الشديد لرحيلها، وذكر أنه حاول الارتباط مرة أخرى لكنه فشل، بسبب اعتزازه رغم محاولات شقيقته إلهام: "بتزن عليا كل يوم وماشية بتجوزني".

وأكد أن "المهندس" بدأت رحلة مرضها منذ أن كانت في الرابعة عشر من عمرها، حتى رحلت قبل 3 سنوات، وكانت لا تزال في سن الثلاثينيات من عمرها.