رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"نهاد" تقيم دعوى طلاق للضرر: بيضربني علشان شعري طويل

كتب: ندى نور -

04:02 ص | الخميس 01 أكتوبر 2020

زوجة تقيم دعوى طلاق للضرر

"بيضرب فيا علشان شعري طويل" بهذه العبارة بدأت "نهاد.ط"، شكواها التي تقدمت بها أمام محكمة الأسرة بمنطقة كيت كات، بعد شعورها باستحالة الحياة بينها وبين زوجها.

بدأت قصة زواجهما منذ 3 سنوات، بعد قصة حب انتهت بالزواج، لم تتخيل الزوجة صاحبة الـ 26 عامًا، حدة طباع زوجها بعد اعتداءه عليها بالضرب "لاتفه" الأسباب، "كلمة هتاكل إيه لو اتقالت بشكل مش عجبه كنت بضرب".

سنوات حاولت اقناع نفسها بالاستمرار بسبب قصة الحب التي جمعتهما ولكن دون جدوى، "حاولت اقنع جوزي انه لازم يروح لدكتور نفسي بس هو رفض علشان يكرهني في حياتي، سنين بحاول اقوم سلوكه لكن مفيش فايدة".

نهاد: شعري الطويل كان سبب ضربي

كان آخر خلاف حدث بين نهاد وزوجها هو السبب الرئيسي في تفكيرها بالطلاق بعد تأكدها باستحالة الحياة بينهما، "طول عمره كان بيحب شعري الطويل، فجأة وأنا نايمة شدني من شعري جامد وقال لي شعرك ده هتقصيه بدل ما احلقه".

ضرب عنيف تعرضت له السيدة العشرينية بسبب طول شعرها، "شعري بيضايقه وهو نايم لما بقرب منه فلاقيته بيصحينى وهو بيضرب فيا علشان أقص شعري، ولما رفضت أقصه زود ضرب".

لم تتخيل "نهاد" سطحية تفكير زوجها وأنها وصلت لهذه الدرجة، لذلك قررت إقامة دعوى طلاق للضرر للتخلص من سوء معاملة زوجها وحدة طباعه، التي انتهت بالاعتداء عليها بالضرب بسبب شعرها الطويل وهو الذى لم تستطع تحمله، وعندما رفض الزوج الطلاق لجأت إلى محاكم الأسرة.