رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

تحطيم تورتة وعريس مخمور.. لقطات من حفل زفاف زينة مكي ونبيل خوري

كتب: غادة شعبان -

11:26 ص | الإثنين 28 سبتمبر 2020

زينة مكي ونبيل خوري

في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، احتفلت الفنانة اللبنانية زينة مكي، بزفافها على الموسيقي اللبناني نبيل خوري، عقب مرور أكثر من شهر على تقدمه لخطبتها داخل إحدى صالات الجيم في أثناء أداء التمارين اليومية كما اعتادت، محضرًا بين يديه خاتم الخطبة، في مشهد رومانسي جالسًا على ركبتيه، مرددًا عبارة "بدك تصيري مرتي".

الزوج يحيي حفل الزفاف بأغنية "قبل بوقت" كلماته وألحانه وإخراج الزوجة

ظهرت العروس بإطلالة أنيقة وهادئة خلال حفل زفافها إذ ارتدت فستانًا أبيض ذا فتحة طولية مع طرحة من الدانتيل الطويل، واندمج الزوجين أثناء رقصهم "السولو"، وسط تصفيق الجميع، على نغمات أغنية "قبل بوقت"، غناء الزوج، من كلماته وألحانه، وإخراج العروس، التي تروي قصة الحب التي جمعت بين قلبيهما.

العريس مخمور وحطم قالب التورتة

وأحيا الفنان اللبناني جو أشقر حفل الزفاف زينة مكي ونبيل خوري، وتداول الرواد عبر حساباتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، لقطات من حفل الزفاف، أثناء تقطيعهم قالب الحلوى الذي تكون من عدة أدوار، واللذان قاما بتحطيم الجزء الأول منه، وبحوزة الزوج قنينة خمر، والذي قام بإفراغ ما بها على الحضور وتبين من اللقطات أنه مخمور.

العروس تشارك اللقطات الأولى من حفل الزفاف على"إنستجرام"

وشاركت الفنانة صورة من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من حفل زفافها، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله، "اتجوزنا قبل بوقت".

تلقت العروس الشابة مئات التهانئ من محبيها ومتابعيها، على خبر زواجها، وكان من أبرز التعليقات، "الله يهنيكم ويوفقكم بكل وقت ولتخلص الدنيا الف الف مبروك، مبروك يا حلوين، طالعة زي القمر، الله يديم المحبة بينكم".

زينة مكي تتلقى عرض الزواج داخل جيم

بطريقة غير مألوفة داخل إحدى صالات الجيم، وبحضور الجميع، استغل الموسيقي اللبناني نبيل خوري، استعداد الفنانة الشابة اللبنانية زينة مكي، لأداء التمارين اليومية كما اعتادت، ليفاجئها بطلب الزواج منها، محضرًا بين يديه خاتم الخطبة، في مشهد رومانسي جالسًا على ركبتيه، مرددًا عبارة "بدك تصيري مرتي".

لم تكن الفرحة تسع الفنانة الشابة من الموقف الذي فعله حبيبها حتي يتقدم لخطبتها، ما جعلها تدخل في نوبة من البكاء والضحك في آن واحد.

مقطع فيديو لا تتعد مدته الثواني، شاركته العروس الشابة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أثناء تلقيها عرض الزواج داخل صالة الجيم وهى بملابس الرياضة، وأرفقت تعليقًا قالت خلالها "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا ونحنا، ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو".

تغزلت الفنانة الشابة بالموسيقي اللبناني، خلال منشورها، قائلةً: "نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على أجريي كل يوم، بنُص زعلي وبنُص تعصيبي، وبنُص تمريني اليوم، بيقللي بدِّك تصيري مرتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة.. إلا بس فات هّو عحياتي.. إيه.. أكيد إيه وعفكرة.. أنتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى".